أربعة أيام من المتعة والترفيه في كرنفال جولدن مايل غاليريا للأطفال

إذا كنت تخطط لمنح أطفالك بعض المرح خلال عطلة نهاية الأسبوع فلتكن وجهتك هي جولدن مايل غاليريا، المقرر تحويله إلى كرنفال من الألوان باستضافته لعدد من الألعاب التنافسية المهارية المثيرة، واستعراضات الترفيه الحية، وأشهى الأطباق وذلك على مدى عطلتين أسبوعيتين متتاليتين في 30/31 مارس الجاري، و6/7 إبريل المقبل.

وخلال الكرنفال، سيعيش الأطفال أجواءً يغمرها سحر المهرجانات بأنشطة متنوعة تتضمن تلوين الوجوه، الرماية بالسهام، وعروض المواهب السحرية، ومنطقة خاصة بالفنون والحرف الإبداعية، وغيرها الكثير. كما تتاح الفرصة لزوار الوجهة الترفيهية لإطلاق العنان لأنفسهم وممارسة ألعابهم الكرنفالية الخاصة مثل التصويب بالحلقات، ولعبة إطلاق النار المثيرة، والتصويب على العلب بالإضافة إلى الانخراط في ألعاب الطاولة مثل السنوكر، وكرة السلة، والجينقا، وكرة القدم.

أما عشاق الموسيقى، فبإمكانهم المشاركة في ورش العمل التدريبية على الجيتار والطبل، فيما تركز فعاليات اليوجا واللياقة البدنية على إمتاع محبي أسلوب الحياة الصحي والرياضي. أما إذا كنت تشعر بالتوتر، فقم بزيارة منطقة المساج، واستمتع بخدمات تدليك العنق والكتفين والقدمين، كما يمكنك المرور بركن الجمال لتجديل شعرك، أو الاستفادة من الاستشارات المتعلقة بطرق العناية بالبشرة والشعر وغيرهما.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار