شيرين عبدالوهاب تهدد أحد معجبيها: «حاسب لا حسام يضربك»

أقامت الفنانة شيرين حفلاً غنائيًا مؤخرًا بمدينة كزابلانكا المغربية، وفاجأت شيرين جمهورها بحضور زوجها الفنان حسام حبيب الحفل، وهو ما زاد حماس الجمهور كثيرًا.

وبمجرد صعود حسام للمسرح احتضن شيرين وحيا الجمهور ثم غادر لتعلق شيرين «أمور قوي»، هنا صاح أحد الحاضرين برغبته في الصعود إلى المسرح والتقاط صورة له بصحبة شيرين لترد عليه شيرين، «بس خلي بالك لحسام يضربك».

بعد ثوانٍ عاد حسام حبيب للمسرح وقام بمشاركة شيرين غناء أغنيتهما «كل ما أغني»، التي صدرت ضمن ألبوم حسام حبيب الأخير، كما قاما بالرقص سويًا. وبمجرد انتهاء الأغنية قام الجمهور المغربي بمباركة العروسين على الطريقة المغربية والدعاء لهما بصوت عالٍ، مما تسبب في ظهور السعادة على شيرين.

اقرئي أيضًا : مفاجأة مي عز الدين في الإعلان التشويقي لمسلسلها «رسايل»

وعلقت شيرين على مغادرة حسام للمسرح قائلة: «بيتكسف هو صحيح بيشتغل مطرب بس بيتكسف لكن أنا لا»، مما أضحك الجمهور.

وكان حسام حبيب وشيرين قد عقدا قرانهما من فترة قصيرة في فيلا يمتلكها أحد أقارب حسام على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بعيدًا عن وسائل الإعلام وحضر الحفل عدد من الفنانين من ضمنهم الفنانة إلهام شاهين ومنة شلبي وليلى علوي وعدد من الملحنين والموسيقيين.

ويجري حاليًا الإعلامي عمرو أديب مفاوضات من أجل ظهور الثنائي معه من خلال حلقات برنامجه «كل يوم»، وذلك في أول ظهور للثنائي سويًا من خلال أحد البرامج، ولم يُبد الاثنان حتى الآن موافقتهما على الظهور من عدمه، خاصة مع تلقيهما العديد من العروض من أجل الظهور والحديث عن كواليس زواجهما.

اقرئي أيضًا : مي كساب تتحدث عن «ضرتها» فمن هي؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب