سر الإطلالة المتألقة مع ملطف الأقمشة من داوني

يميل الناس عموماً إلى شراء ملابسهم المفضلة ليظهروا بأبهى حلة، إلا أنهم يشعرون بالندم عندما يكتشفون بأن بعض الملابس قد تتلف بسرعة كبيرة بعد الغسلة الأولى. بالرغم من حرصنا على الحفاظ على ملابسنا فقد ينكمش حجمها او يبهت لونها أو تصبح عرضة للتجعد وتعتقد الكثيرات منا أنه لا يوجد حل لذلك. إلا أن الحل لحماية قطع الملابس الفاخرة من التلف بسيط وشديد الفاعلية. ماذا لو أخبرتك بحل يوفر حماية مثالية ونعومة فائقة للأقمشة بعد الغسيل ويستند لدراسات علمية مشابهة لتلك المعتمدة في تطوير بلسم الشعر! ألا تشعرين بالفضول لمعرفة المزيد؟ إليك ما تعلمته من العالمة الخبيرة ميشيل ميسا ، في البحث و التطوير في قسم العناية بالأقمشة لدى ’داوني‘

 


تقول ميشيل في هذا الخصوص: "أرغب دوماّ بأن أظهر بأبهى حلةٍ سواء كنت خارج المنزل مع أصدقائي او كنت أمرح مع أولادي الثلاثة او أثناء استرخائي في المنزل"

 

 

وأضافت ميشيل موضحة كيف قضت ساعات طويلة في محاولة الحفاظ على أناقة ورونق ملابسها:
"تشير الدراسات إلى التشابه الكبير بين بنية الشعر وأنسجة الملابس. فكما يحاول الجميع العناية بنعومة وصحة الشعر باستخدام البلسم، لا بد من العناية بأنسجة الملابس للحفاظ على رونق ألوانها وملمسها.

 

 

 ولكن ما السبيل لتحقيق ذلك؟ لا تقتصر فعالية ’ملطف الأقمشة داوني‘ على منح الملابس مظهراً أكثر نعومة وانتعاشاً فحسب , فبتغلغلها في عمق طبقات الأنسجة، تمنح مكونات ’داوني‘ النشطة الملابس نعومة فائقة مع كل غسلة، مما يحميها من التلف وظهور الوبر. وسرعان ما ستلمسين الفرق مع استخدام هذه التركيبة الخاصة لحماية الألياف بعد غسل الملابس 5 أو 10 مرات، والتي ستخفف من ظهور الوبر وتحافظ على مقاسها ونعومة ملمسها.

 

 

وهذا ليس مجرد كلام. حيث قامت ميشيل ميسا، خبيرة الأبحاث والتطوير لدى ’داوني‘، بإجراء اختبارات لتثبت أن التنعيم هو سر الحفاظ على الملابس. فما الفائدة من الحصول على تسريحة جميلة إذا فقد فستاننا الأحمر المفضل جماله ورونقه؟

 

 

قامت ميشيل بإجراء اختبار غسيل على فستان أحمر قاني (مكون من القطن والنايلون والفيسكوز) حيث غسلته لمدة عشر دقائق باستخدام مسحوق تنظيف عادي مع منعم الأقمشة ’داوني‘. فلاحظت عند استخدام مسحوق الغسيل لوحده بان الفستان تمدد وفقد شكله. ولكن عندما أضافت منعم الأقمشة ’داوني‘ لم تتمدد الأنسجة القطنية أو تفقد شكلها.

 

 

ولا تقتصر فعالية ’داوني على الحفاظ على شكل الملابس. بل ويحافظ ايضاً على ألق الألوان حتى لا تبهت أثناء الغسيل. حيث تشكل الحبيبات النشطة في ’داوني‘ طبقة واقية على الرسومات والطبعات التي على الملابس محدثة وبراً اقل كما تحافظ على الألوان لتظهر ملابسك متألقة ورائعة. تستطيع ملابسك الآن أن تصمد في وجه اختبار الغسيل.

من كانت تتوقع بأن سر التألق بإطلالة مميزة يكمن في ملطف للأقمشة! باستخدام ملطف الأقمشة ’داوني‘ في كل غسلة، ستبهرين الحشود بكل تأكيد! من ستشاركين هذا السر؟

 

إقرئي ايضاً:

المنتج الجديد لتعزيز انتعاش الملابس وتعطيرها من Downy

داوني منعم الأقمشة الخيار الأروع لحماية ملابسنا المفضلة من التمدد وظهور الوبر الألوان بعد كل غسلة

داوني تكشف عن رحلة مدهشة من العطر الأخاذ مع منتجها الجديد "أنستوبابلز"

أضف تعليقا
المزيد من أخبار