توقّعات الأبراج لأسبوع 16 أبريل 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 16 أبريل 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
تخضع حياتك الزوجيّة لتأثيرات كوكب الحظّ، المشتري، الذي يعزّز انسجامك ورفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحمي كوكب الزهرة حياتك العاطفيّة وقد يهيّئ لك من بين مولودات أخريات لقاءً مفعماً بالشغف والانجذاب الجسدي. مهنيّاً، يحرّك كوكب المشتري نفسه حماسك للعمل، الذي خفّ في الآونة الأخيرة: نصيحته لك ألّا تطمحي إلى أكثر ممّا يعرضه لك الواقع. صحّياً، أحسني توجيه طاقتك، العالية هذا الأسبوع، بوجود كواكب ذات تأثير سلبيّ عليها.

 

برج الثور
بتحفيز من كوكب زحل، تكونين جدّ متطلّبة تجاه شريك حياتك: عليك بالمرونة لبلوغ ما تنشدينه منه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يمهّد موقع كوكب المرّيخ في فلك برجك لمغامرة غير متوقّعة وضاجّة بالمرح. مهنيّاً، يدعم كوكب المشتري تقدّمك في عملك، الذي يحظى بتقدير مسؤوليك أو محيطك، إنّما يجلب معه المزيد من المهامّ على حساب حياتك الخاصّة. صحّياً، تبدئين أسبوعك بنشاطٍ ضئيل يتحسّن تدريجاً؛ فيما إذا كنت تعانين من إرهاق دام طويلاً، يُحبَّذ استشارة الطبيب.
 

برج الجوزاء
ينصحك كوكب الحبّ، الزهرة، بإضفاء المزيد من المرح على علاقتك الزوجيّة، لا سيّما وأنّك تتقنين فنّ التغيير وكسر الروتين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبثّ فيك كوكب الزهرة كلّ الإيجابيّة والشغف، ما يجعلك تجذبين إليك لقاءً ممتعاً أو تجديداً متبادلاً لمشاعر قديمة. مهنيّاً، إنّه أسبوع الإنجازات بامتياز، وفيه بإمكانك الحصول على مبتغاك أيّاً يكن، لكنْ تجنّبي الإسراع في إتمام الأمور قبل الشروع بها. صحّياً، عدا إثارة كوكب نبتون لعصبيّتك في منتصف الأسبوع، تتمتّعين بحيويّة بارزة.
 

برج السرطان
تُكْمل النشوة العارمة سيطرتها على أجواء علاقتك الزوجيّة، وقد تتجلّى في عشاء على ضوء الشموع أو رحلة رومانسيّة فاخرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ عبر صداقة يصعب عليك التخلّي عنها. مهنيّاً، يستفيق طموحك من سباته وتحظين بدعم الفلك لك فيما يخصّ إثبات قدراتك المهنيّة واستخدامها في المكان الصحيح. صحّياً، بتحالف من الشمس، يعدك كوكب المشتري بحيويّة نابضة؛ مع ذلك، أبطئي وتيرتك حتّى لا تتأثّر أعصابك بحماسك الزائد.
 

برج الأسد
أمامك أسبوعٌ مثاليّ على مستوى علاقتك الزوجيّة: انسجامٌ بارز بينك وبين رفيق دربك يستحقّ أن تكرّسي من أجل تعزيزه مشاريع مشتركة مع نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدعم كوكب نبتون الصداقات العاطفيّة مع برجَيّ الثور والعقرب، مع ضرورة تجنّب مواليد برجَيّ الجوزاء والجدي. مهنيّاً، جهودك هذا الأسبوع تثمر ما يرضي طموحك، شرط التنبّه إلى عدم إرهاق طاقاتك أو تشتيت تركيزك عن صلب اهتماماتك. صحّياً، يعزّز كوكب الزهرة حيويّتك البدنيّة والمعنويّة، إنّما أيضاً شهيّتك الغذائيّة.

 

برج العذراء
سعادة حياتك الزوجيّة وقفٌ على تقبّلك لنصفك الآخر على ما هو عليه، وإلّا نشبت بينكما الخلافات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأفقك العاطفيّ واعد، - إنْ أبديت بعض الجهد في هذا الخصوص. مهنيّاً، تملكين حرّيّة التصرّف والقرار في أعمالك، مع ضرورة التصدّي لكلّ ما يؤخّر وتيرة أدائك أو يعرقل تواصلك مع محيطك، بتأثير من كوكب عطارد. صحّياً، تعرّضك عدّة كواكب مجتمعةً للأمراض المعدية.  

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تحلّ العلاقات الهادئة مكان الشغف الجامح في حياتك الزوجيّة، ربّما إلى حدّ الشعور بالملل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يخسرك خجلك هذا الأسبوع فرصة توطيد علاقة مميّزة. مهنيّاً، تنذر حركة الكواكب بتقدّم في سلّم أعمالك، من خلال ترقية أو مكافأة، لا سيّما إذا كنت تشغلين منصباً في المجال الإداري أو تديرين عملاً خاصّاً بك. صحّياً، في حين يزوّدك كوكب أورانوس بالديناميّة، إلّا أنّه قد يرهق جهازك العصبيّ ويثير بعض المشاكل في جهازك التناسلي أو ثدييك.
 

برج العقرب
يعلو منسوب رغبتك الحميمة، الذي قد لا يلاقي نفس الصدى لدى رفيق دربك... أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبدعمٍ من كوكب نبتون، يعبّر لك الرجل المنشود عن إعجابه، وتكونين أكثر من راضية ومسرورة. مهنيّاً، ما من تأثير مباشر للنجوم على فلك أعمالك، وأمامك متسّع من الوقت لاتّخاذ قرار بشأن مسارك المهنيّ. صحّيّاً، مناعتك الجسديّة والنفسيّة ممتازة، لكنْ لا مهرب من بعض التعب.
 

برج القوس
يهيّئ لك كوكب الزهرة أسبوعاً مليئاً بالمفاجآت على صعيد علاقتك الزوجيّة: استمتعي بكلّ الشغف المنطوية عليه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتختبرين الحبّ برقيّه وغريزته مع شخص تصادفينه، ويكون للصدفة صدىً إيجابيّاً على المدى البعيد. مهنيّاً، تتمتّعين ببصيرة حادّة وتصويب لا شكّ فيه، تحرزين بفضلهما إنجازات استثنائيّة؛ لكنْ انتبهي من تحوّل هذه القدرة إلى قلّة صبر وتهوّر نهاية الأسبوع. صحّياً، تشفين من ضربات الفلك السابقة، لكنْ لا يخلو الأمر من بعض التعب.
 

برج الجدي
أسبوعٌ ملتهب بالرومانسيّة والشغف والانجذاب المتبادل في علاقتك الزوجيّة، تعبّرين خلاله عن مشاعرك بصدقٍ يشعل كيان رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي ظلّ تأثيرات كوكب المشتري على برجك، قد يكون أمامك أسبوعٌ واعد على المدى البعيد. مهنيّاً، يساعدك كوكب بلوتو على إيلاء عملك ما يستحقّه من اهتمام، فيما تضمن لك كواكب أخرى فرصة النجاح انطلاقاً من معطيات واقعيّة وملموسة. صحّياً، دعّمي مناعتك في وجه الأمراض المعدية من جهة ونشاطك من خلال الرياضة من جهة أخرى.
 

برج الدلو
استفيدي من السكينة التي لا تزور حياتك الزوجيّة غالباً، للتعبير لشريك عمرك عمّا يدور في رأسك من أفكار أو يختلج قلبك من هواجس، ووضع النقاط على الحروف سويّةً لانطلاقة أفضل في علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيمدّك كوكب الزهرة بالمرونة لتقبّل كلّ مشكلة كما وكلّ فرصة عاطفيّة. مهنيّاً، كلّ ما تطالبين به هذا الأسبوع يلقى آذاناً صاغية وتجاوباً سريعاً. صحّيّاً، تنعمين بحيويّة بارزة تخوّلك القيام بكافّة مهامّك على أتمم وجه.
 

برج الحوت
يزهر التواصل بينك وبين رفيق دربك ثماراً طيّبة: واظبي عليه لحلّ مسائلكما الشائكة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبعد صراعٍ مع الوحدة ومواقف سوء التفاهم، تدخلين مرحلة جديدة من الاكتفاء الذاتي أو من الحبّ. مهنيّاً، يزوّدك كوكب المرّيخ بقوّة محارب، فتتخلّين عن مرونتك المعتادة، حتّى أنّ أشرس خصومك يسقطون أمام إنجازاتك. صحّياً، يجعلك القمر تخشين المرض، فيما كلّ ما يُنذرك به جسمك ما هو إلّا تعب ناجم عن توتّرك.

 

إقرئي ايضاً:

نوعية الغزل التي تذيب قلبه وفق الأبراج

سره الذي يحاول أن يخفيه عن الجميع.. الابراج تكشفه لك

من هي الابراج الأكثر تنافسية؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات