فساتين وعبايات رمضانية ترافقك من الصباح للمساء

في شهر رمضان، أمامك عدة خيارات لارتداء أزياء تجمع بين الحشمة والأناقة، سواء اخترتِ فساتين محجبات، أو عبايات عصرية أنيقة.

وقد قدمت لكِ ماركة وودستوك Wood Stock تشكيلة متنوعة من الفساتين والعباءات لشهر رمضان 2018؛ لتجد المرأة فيها تصاميم تناسبها، وتحاكي أسلوبها الراقي في الأزياء.

وللمرأة التي تفضل العباءة السوداء، برزت مجموعة من الموديلات المختلفة في المجموعة، سواء العباءة المفتوحة من الأمام، أو العباءة الأشبه بالجلباب العربي، وفي كل تصميم، أضافت الماركة بعض الطبعات الملونة، التي تضيف لمسة حيوية للعباءات.

شاهدي أيضًا : 



أيضًا قدمت الماركة مجموعة قفاطين ملونة، ذات تصاميم عصرية وزخارف مبتكرة، منها تصاميم مستوحاة من الطبيعة؛ حيث الورود الملونة، وأخرى بنقشات مستوحاة من طابع دار فيرساتشي Versace.

أما الفساتين؛ فبدت أنثوية وجذابة؛ لتناسب الفتيات المواكبات للموضة في رمضان، واعتمدت الماركة على بعض الألوان الهادئة، مثل: اللون الليلكي الرائج، واللون الأبيض، مع طبعات الورود الصغيرة الناعمة.

كما استوحت علامة وودستوك بعض التصاميم والأقمشة من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana؛ فاستخدمت الدانتيل الراقي، وكذلك الطبعات التي تتشابه إلى حد كبير مع أسلوب الدار.

اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم لكشخة رمضان 2018 وطرق تنسيقها

أيضًا برزت الفساتين بعدة صيحات رائجة، مثل: صيحة نقاط البولكا Polka Dots، التي تجمع بين الأبيض والأسود، صيحة أكمام الجرس، والفيونكات التي تزين الفساتين.

وتتسم المجموعة بأن بعض موديلاتها تناسب إطلالات النهار العملية، والبعض الآخر يتلاءم مع أمسيات رمضان والسهرات الخاصة؛ حتى تجد المرأة العربية قطع أزياء يمكن أن ترتديها في كل وقت.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات