محمد رمضان متهم بسرقة النجم العالمي أنطوني كوين

بمجرد نشر الفنان محمد رمضان صورة لإحدى الشخصيات التي يقدمها في مسلسل نسر الصعيد، وهي شخصية رجل مسن يظهر في عدد كبير من أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بدأ حديث الجمهور عن وجود تشابه كبير في الملامح الشكلية بينها وبين شخصية عمر المختار، التي قدمها النجم العالمي أنطوني كوين في الفيلم الذي حمل اسم «أسد الصحراء»، فيما حملت النسخة العربية منه اسم «عمر المختار».

وجاءت العديد من التعليقات على صور رمضان متهمة إياه بسرقة الشكل الذي ظهر به أنطوني كوين في الفيلم الشهير، ولم يرد رمضان على هذه الاتهامات، ولم يوضح طبيعة الشخصية التي نشر صورتها من الفيلم الجديد.

اقرئي أيضًا : والد حسام حبيب يكتب رسالة حب في شيرين عبدالوهاب.. إليك التفاصيل

يذكر أن فيلم أسد الصحراء تم إنتاجه عام 1981 وقام خلاله أنتوني كوين بدور القائد الليبي الشهير عمر المختار، الذي وقف في مواجهة جيش موسوليني قبيل الحرب العالمية الثانية. الفيلم يعد من أهم أفلام السينما العالمية، وبلغت ميزانيته حوالي 35 مليون دولار أمريكي، حيث شارك فيه ما يقارب 250 ممثلاً، من إخراج المخرج السوري مصطفى العقاد، وتم عرضه للمرة الأولى عربياً في الرابع من أبريل عام 1981 في دولة الكويت، كما عرض في نفس الشهر في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد آخر من دول العالم.

يذكر أن مسلسل «نسر الصعيد» بطولة درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي. ويقدم خلاله رمضان شخصية ضابط شاب من صعيد مصر يدعى «زين صالح القناوي»، ويدخل في صراعات مع البعض من أجل تحقيق العدالة؛ مما دفع البعض للحديث عن الشخصية الأخرى التي نشر رمضان صورتها هل هو دور ثانٍ يقدمه في العمل نفسه أم يدخل في إطار حالات التنكر التي يلجأ إليها البطل في إطار سعيه لمطاردة الأشرار..

اقرئي أيضًا : حنان ترك تتراجع عن قرار اعتزالها للفن وتعلن عودتها

رمضان يجهز حالياً للجزء الثاني من فيلم الكنز، الذي يشارك في بطولته مع محمد سعد وعدد كبير من النجوم ويخرجه شريف عرفة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون