حقيقة انفصال بطلة مسلسل «الشارع اللي ورانا» عن خطيبها

حققت الفنانة هند عبدالحليم نجاحاً ملحوظاً من خلال دورها في مسلسل «الشارع اللي ورانا» الذي يعرض حالياً على قناة سي بي سي، وذلك من خلال دور شقيقة البطلة «درة» مما جعل عدداً كبيراً من المتابعين للمسلسل يسعون وراء أخبارها، خصوصاً بعد نجاحها في الدور.

ومؤخراً لاحظ عدد من متابعي الفنانة الشابة حذفها لصور خطيبها باهر النويهي من مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، وكذلك متابعتها له، وفعل الممثل الشاب الشيء نفسه في وقت لاحق، مما دفع الكثيرين للحديث عن انفصال النجمين بعد فترة خطوبة لم تستمر طويلاً.

وأرجع البعض ما فعله كلا النجمين إلى وجود خلافات بينهما، ربما تزول سريعاً، خصوصاً أن أياً منهما لم يعلن خبر الانفصال إعلامياً حتى الآن، وهو ما قد يعني أن الانفصال لم يتم بشكل رسمي.

اقرئي أيضًا : شاهدي قسيمة زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. وهذا أول تعليق منها!

يذكر أن النويهي وهند كانا قد احتفلا بخطبتهما منذ فترة في يوليو 2017 وتم تداول صورهما على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل عدداً كبيراً من المحبين يهتمون بمتابعة أخبارهما سوياً بعدها.

هند والنويهي شاركا في بطولة مسلسلي «الأب الروحي» و«طاقة القدر» وحققا نجاحاً كبيراً كثنائي ارتبط لدى شريحة كبيرة من الجمهور بتواجدهما فنياً سوياً.

فيما شاركت هند وحدها في عدد من الأعمال الفنية، لعل أشهرها مسلسل «الشارع اللي ورانا» الذي يعرض حالياً، وهو من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شروق العطار، وتدور أحداثه في إطار من الرعب، وتجسد هند دور ابنة فاروق الفيشاوي وشيرين التي تعاني من أفعال شقيقتها نادية التي تجسد دورها درة، وتضطر إلى إيداعها في مصحة نفسية، لكنها تهرب منها وتعود لتعيش مع شقيقتها، وتبدأ المشاكل بينهما، التي تصل إلى حد اتهام نادية لشقيقتها بمحاولة اختطاف خطيبها الذي يجسد دوره «أحمد حاتم».

اقرئي أيضًا : بالصور والفيديو.. التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

المسلسل يشارك أيضاً في بطولته كل من لبلبة ونسرين أمين، وأشرف زكي ونهى عابدين، وإنجي أبو زيد وعدد كبير من الفنانين، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، كانت سبباً في تحقيق هند لشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب