توقّعات الأبراج لأسبوع 2 أبريل 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 2 أبريل 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تشجّعي بدعم كوكب الزهرة لبرجك على إنعاش علاقتك الزوجيّة، لأنّ الوسائل كثيرة وإنْ كان الحبّ واحد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتواصل النجوم حركتها الإيجابيّة في فلك حياتك العاطفيّة: في الأفق لقاءٌ مهمّ. مهنيّاً، اقتنصي الفرص المميّزة التي تتاح أمامك هذا الأسبوع، ولا تكتفي بأمجاد الماضي. صحّياً، تتمتّعين بطاقةٍ نابضة عليك فقط إحسان توجيهها واستهلاكها.

 

برج الثور
هذا الأسبوع أيضاً لا خوف على سلامة واستقرار علاقتك الزوجيّة: استمتعي بالسكينة التي توفّرها لك النجوم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا جديد في أفق حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، يسهر كوكب المشتري على مسار أعمالك، إلّا أنّ كوكب بلوتو يعيد بعض المسائل العالقة إلى الواجهة وقراراً مهمّاً يكون عليك اتّخاذه. صحّياً، يعكّر كوكب أورانوس مزاجك، مع أنّ كلّ الظروف المحيطة بك لا توحي بالقلق أو ما شابه ذلك.
 

برج الجوزاء
فيما يكون كوكب زحل سبباً لنزاعات مع رفيق دربك، لا ينفكّ كوكب الزهرة يوحي لك بأكثر من وسيلة لترطيب الأجواء بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينعم عليك القمر بكلّ محاسن الحبّ على مدى الأسبوع. مهنيّاً، بدفعٍ من كوكب بلوتو، تجنين ثمار جهود بذلتها في عملٍ إبداعيّ أو مشروع مهمّ: لا تدعي الجدالات العقيمة مع محيطك تطغى على نجاحك. صحّياً، تضعف مناعتك وتكونين أكثر عرضةً للأمراض المعدية.
 

برج السرطان
يجذبك الحبّ من خارج سرب حياتك الزوجيّة: إنْ لم تتصدّي له، تكُن العواقب وخيمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأجواؤك العاطفيّة جيّدة إجمالاً؛ يكون الحبّ من نصيبك خلال تنقّل أو سفر أو لقاء مع شخص من ثقافة مختلفة. مهنيّاً، مع أورانوس في فلك برجك، لا تنقصك الثقة ولا الحزم؛ حاولي في المقابل تجنّب التعامل بصرامة مع محيطك. صحّياً، ينقص مستوى طاقتك، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية.
 

برج الأسد
تتألّق علاقتك الزوجيّة حبّاً وسعادة بفضل تآزر الشمس وكوكبَيّ المشتري وزحل في فلك برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تعيشين مغامرة عاطفيّة جميلة، إنّما يكون فيها الطرف الآخر شديد الغيرة. مهنيّاً، تحرزين نجاحاً باهراً في المجالين الفكريّ والإبداعيّ. صحّياً، لا شيء يؤثّر على عافيتك البدنيّة، على أنّ كوكبَيّ زحل وبلوتو يثيران في نفسك كآبةً تصعّب عليك المضيّ في حياتك إن استسلمت لها.

 

برج العذراء
ما من أحداثٍ "مشوّقة" في حياتك الزوجيّة، ما قد يدفع بك إلى البحث عن بعضها خارجها أو بطرقٍ مبالغ فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في لقاء فارس الأحلام بفضل تكاتف كوكبَيّ المرّيخ والزهرة في فلك برجك. مهنيّاً، يبتسم القدر لكلّ من تريد الانطلاق بمشروعها الخاصّ. صحّياً، خصّصي بضع دقائق يوميّاً للاسترخاء بغية التمكّن من إكمال نهارك بأعصابٍ هادئة.  

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تدفعك التأثيرات القمريّة إلى التعامل مع رفيق دربك بأسلوبٍ قاسٍ وغير متفهّم، تكون عواقبه غير محمودة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبدعمٍ من كوكب عطارد، قد تقابلين نصفك الآخر؛ وفي حال انوجد في الآوانة الأخيرة، ينصحك هذا الكوكب بالارتباط به رسميّاً. مهنيّاً، تمتلكين إرادةً من حديد، تشفّ من خلال الأداء الفعّال والطاقة الموجّهة في المكان الصحيح. صحّياً، تضعف مناعتك وديناميّتك في هذه الفترة أيضاً، إنّما بفعل تأثيرات القمر.   

 

برج العقرب
قد يُبْدي رفيق دربك بعض الجفاء تجاهك في ظلّ التأثيرات القمريّة على برجك: يكون مصير علاقتكما هذا الأسبوع متعلّقاً بوضعها الأساسيّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيزيد كوكب الزهرة منسوب جاذبيّتك، حيث لا تمرّين مرور الكرام أينما حللتِ. مهنيّاً، تولين أعمالك جلّ اهتمامك وتركيزك، ما قد يطغى على حياتك الخاصّة. صحّيّاً، في الأفق توتّر، ضغط دم مرتفع... عليك بالراحة قدر الإمكان.
 

برج القوس
يزعزع كوكبا أورانوس ونبتون استقرار علاقتك الزوجيّة، ما يكون في الأغلب فتيلاً لشغفٍ من نوع جديد بينك وبين شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحرص كوكب الحبّ على إبراز سحرك، تقابله زيادة انجذابك إلى الجنس الآخر. مهنيّاً، تكونين بطلة الإنجازات السريعة بفضل تأثير كوكب الديناميّة، المرّيخ، على برجك. صحّياً، في ظلّ تأثيرات كوكب نبتون، تميلين إلى الشعور بالإرهاق والتوتّر سريعاً.
 

برج الجدي
يضعك كوكب الحبّ، الزهرة، أمام بعض التساؤلات التي تخصّ علاقتك الزوجيّة ومواجهة بعض الحقائق المفيدة بحقّها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فإمّا تلتقين بشخصٍ مميّز أو تعيدين لمّ شملك ورجل غاب عنك لفترة. مهنيّاً، قد يهمس في أذنك بعض الخصوم بفشل مشروعك الجديد مسبقاً: لا تصغي لآرائهم المضلّلة، بل انطلقي بدعم كوكب الحظّ، المشتري. صحّياً، فترة مثاليّة للاهتمام بنمط حياتك وتحسينه.
 

برج الدلو
تحفّزك بعض الكواكب على التشاجر مع رفيق دربك، إلّا أنّ كوكب الحبّ، الزهرة، يساعدك على التعامل معه بمرونة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيهيّئ كوكب نبتون لتحوّل صداقة إلى علاقة عاطفيّة: تكتّمي عليها في الوقت الراهن. مهنيّاً، تحرّك ثلاثة كواكب طموحك، لكنْ تضعك في المقابل أمام العراقيل؛ من هنا، ضرورة الصبر والتقدّم خطوةً خطوة. صحّيّاً، مناعتك جيّدة، عدا فيما يخصّ أعصابك.
 

برج الحوت
يزرع كوكب أورانوس الشكوك المتبادلة في علاقتك العاطفيّة: مرحلة عابرة تتطلّب من كلا الطرفين المزيد من الانفتاح وحسن الإدراك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي تغييراً جذريّاً ومفاجئاً في حياتك العاطفيّة، إنّما يحدث بكامل رضاك. مهنيّاً، تحدث بعض المشاكل في عملك، لكنْ تحلّينها بنجاح. صحّياً، يحسّن كوكب بلوتو عافيتك ويزيد من مستوى طاقتك.

 

إقرئي ايضاً:

نساء هذه الابراج هنّ الاكثر حظاً على الاطلاق

أي نوع من الحب سيجده برجك في العام 2018؟

من بين جميع الابراج ٦ منهم يحترفون الكذب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات