تقدم لنا رولا في هذا الفيديو لمحة عن حمية الديتوكس وفوائده للجسم مع اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki.
تشير هلا عقيقي Hala Akiki ان الديتوكس يساعد الجسم على التخلص من السموم التي يفرزها الجسم بشكل طبيعي والسموم التي تنتج عن العوامل الخارجية مثل التلوث والاغذية الغير صحية.
عند تناول الاطعمة الغير صحية والتعرض للعوامل الخارجية التي تضر بالجسم، يواجه الجسم بعض الصعوبات في التخلص منها، فيأتي هنا دور الديتوكس الذي يسهل عملية التخلص من هذه السموم من خلال تناول بعض الاطعمة المفيدة للجسم والتي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والسوائل.
يوجد العديد من انواع الديتوكس، منها الديتوكس الذي يعتمد على السوائل مثل الحساء والسموثي او المشروبات الباردة التي تتكون من الخضار والفاكهة الطازجة، هناك ايضاً الديتوكس الذي يتكون من البروتين مثل السمك والدجاج من دون الجلدة وبياض البيض ايضاً، وهناك اصناف من الديتوكس التي تعتمد على اللبن الذي يغذي البكتيريا الجيدة الموجودة في الامعاء.  
يمكن تناول الديتوكس عند الشعور بأننا نعتمد نظام غذائي غير صحي يرتكز على الدهون المشبعة والمقالي، فيساعد الديتوكس على التخلص من كل السموم الناتجة عن هذه الاطعمة. مما يعني ان الديتوكس ليس فقط للذين يريدون التخلص من الوزن وانما له دور اساسي في تنظيف الجسم من السموم.
شاهدي الفيديو واستفيدي من هذه النصائح للتخلص من الوزن وتنظيف الجسم من السموم ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تتعلق بخسارة الوزن ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

مشروب الديتوكس الاخضر لخسارة الوزن

مشروب ديتوكس لخسارة الوزن من بذور الشيا

مشروب ديتوكس صباحي لانقاص الوزن بسرعة خيالية

ديتوكس خل التفاح لخسارة الوزن خلال ايام

طريقة تحضير شاي الديتوكس لحرق الدهون العنيدة

أضف تعليقا