هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

البعض يسميه القدر والبعض الاخر يضعه في إطار الصدفة وفئة اخرى تدرك بأن الكواكب والنجوم وحركتها تؤثر على مسار الأمور في حياة الأفراد. التأثير هذا يكون في ذروته حين نتحدث عن الحياة العاطفية، فالأمر ليس مجرد صدفة بل هو مكتوب في النجوم وبالتالي فإن مسار حركة الكواكب يلعب دوره في لقاء كل برج من الأبراج بنفسه الاخر.

النصف الآخر قد يكون صورة طبق الأصل عن الصورة التي رسمها كل برج من الأبراج في عقله عن «الرجل الحلم» وقد لا يكون ولكن في نهاية المطاف الأيام تثبت بأن هذا الشخص كان الشخص المناسب تماماً لهذا البرج أو ذاك.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل تدرك وبشكل مسبق بأنها ستتزوج برجل يفعل ولا يكتفي بالقول. فهي أصلاً لا يمكنها سوى الزواج بهذه النوعية من الرجال لان النوعية التي تكتفي بالأقوال ولا تقوم بأي فعل هي كابوس المرأة الحمل. الرجل الذي ستتزوج به هو رجل يحب المغامرات مثلها، سواء كانت المغامرات فعلية أو المغامرات الحياتية اليومية. ومما لا شك فيه هو أن سيملك الوسامة كما أنه سيملك بنية قوية مع الكثير من العضلات البارزة.

زوج المرأة الحمل هو رجل يعشق التحديات لانه مثلها تماماً يعشق تذليلها والخروج منها منتصراً. الحياة معه ستكون مثيرة للاهتمام بلا لحظة ملل. معاً ستشكلان ثنائياً يضج بالحيوية والحياة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

رغم أن المرأة الثور قد تشعر بالقلق بداية الامر ولكن الامور ستسير على خير ما يرام. الرجل الذي ستتزوج به المرأة الثور هو رجل لا يحب الروتين ولا يريد للحياة أن تسير بإيقاع واحد.. سيحمل الكثير من المفاجآت اليومية وعليه المرأة الثور ستجد نفسها تتأقلم مع واقع كانت تخاف منه سابقاً وستتعلم ان تحب المفاجآت.
سيكون متواضعاً ويملك إرادة قوية جداً ورغم ان زوجته تحب كل ما هو فاخر في الحياة الا انه سيكون من النوع الذي لا يكترث على الإطلاق للماديات.

سيكون من النوع الذي يحب فرض سيطرته والمرأة الثور لن تمانع ذلك لان قيامه بذلك سيجعلها تشعر بالامان وبان هناك من يحميها. ولكن الهيمنة هذه لن تكون من النوع الديكتاتوري بل ستكون من اجل توفير الدعم الدائم لكل خطوة تقوم بها وفي الوقت عينه سيكون موجوداً من اجل حمايتها وتقدم النصائح التي تحتاج اليها.

الرجل الذي ستتزوج به المرأة الثور سيكون عامل التوازن الذي يجعل الحياة تكون اجمل وأفضل.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الذي ستتزوج به المرأة الجوزاء سيكون من النوع الذي يجذبها فكرياً. ستشعر المرأة بانهما على الصفحة نفسها طوال الوقت وبأنهما يمكنها خوض كل المحادثات والمناقشات.. ولكن الامور لن تكون مملة على الاطلاق لانه دائماً يملك ما هو مثير للإهتمام وما يجعل الحياة عبارة عن مفاجآت دائمة.

سيملك صبراً لا حدود له وفي الواقع حتى لو إستيقظت المرأة الجوزاء في منتصف الليل وبدأت بالحديث حول امر فهو لن يتذمر بل سيبادلها الحديث رغم أنها أيقظته من نومه للتو.

سيستمع لكل ما تقوله وسيحاول مساعدتها في كل شيء.. سيكون من النوع الذي يقدر جمال عقل المرأة ولا يكترث للقشور والتفاهات المتعلقة بالشكل الخارجي.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل الذي ستتزوج به المرأة السرطان هو رجل حساس.. وهذا امر منطقي وطبيعي لانه لا يمكن لها أن تتزوج برجل غير حساس.
سيكون من النوع الذي يفهم المرأة السرطان تماماً وستتمكن من الحديث معه حول كل شيء كما أنها ستشعر بالراحة الكافية لمناقشة كل شيء معه بعض النظر عن ماهية هذه الامور.
سيكون الرجل الذي سيحميها ويوفر لها الإستقرار الذي تنشده وتريده. كما انه سيكون المعيل الذي يوفر الإستقرار المادي والذي هو أساسي جداً للمرأة السرطان لانها من دونه لا يمكنها أن تشعر بالإستقرار في كل المجالات في حياتها.
سيكون الصديق والزوج والحيبب والوالد المثالي لأولادكما. ومع مرور السنوات ستلمسين الحكمة والوعي وستكون حياتك في أسعد مراحلها.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الرجل الذي ستتزوجه المرأة الأسد سيكون ساحراً بكل ما للكلمة من معنى.. ورغم انها تعشق وبشكل دائم ان تكون هي نجمة أي مكان تكون فيه ولكنها لن تمانع مشاركته الاضواء. سيكون الشريك المثالي والذي يملك الكثير من الكاريزما التي تسحر قلب وعقل المرأة الأسد كل يوم. من النوع الكريم جداً ليس فقط مادياً بل في عواطفه وحنانه وحبه.

سيتمكن الرجل الذي ستتزوج به المرأة الأسد من أن يجعلها تشعر بأنها الملكة في كل يوم من حياتها.
في المقابل سيكون من النوع الذي يهتم كثيراً بشكله ونظافته وطلته.. وبالتالي سيكون الصورة المثالية التي يمكن للمرأة الأسد الإفتخار بها.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
الرجل الذي ستتزوج به المرأة العذراء هو رجل يمكنه تدوير كل الزوايا. سيكون من النوع الذي يمكنه ان يمنحها المساحة الخاصة التي تمكنها من التنفس وبالتالي لن يكون العبء الذي يجعلها تشعر بالإختناق.

سيعرف حدوده تماماً ولن يقوم بتخطيها يوماً، على العكس هو سيكون ذلك المحترف الذي يمكنه ان يقوم بمنح العذراء ما تحتاج اليه بالضبط ومع ذلك المحافظة على تلك المسافة الدقيقة التي تحتاج اليها. سيملك حس فكاهة من الطراز الاول وبالتالي أي موقف غريب يصادفهما،وستكون هذه المواقف كثيرة جداً مع العذراء، سيتم تحويله الى تجربة ممتعة ومضحكة.

بطبيعة الحال هو ذكي ويهتم كثيراً للنظافة ولكن لن يكون مهووساً كما هو حال العذراء وبالتالي سيكون عامل التوازن في هذا المجال.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الذي ستتزوج به المرأة الميزان هو رجل إجتماعي من الطراز الأول. الميزان من الابراج الاجتماعي والتي تحب الاختلاط والتعرف على الاخرين وعليه فهو سيكون جزءاً من هذه المعادلة وفي الواقع هناك دائماً أمكانية كبيرة بأن تتزوج المرأة الميزان برجل الميزان.

سيكون من النوع المرح المحب للحياة ودائرة معارفكما ستكون كبيرة جداً. حتى وبعد مرور سنوات عديدة على الزواج فهو لن يتحول الى ذلك الزوج الممل على العكس، كلما طالت مدة الزواج كلما أصبح أكثر إثارة للاهتمام. معاً ستكونان الصداقات وستقومان بما تحبان القيام به وطبعاً كل شيء سيتم بشكل يبعدكما عن المواجهة والمشاجرات والصراعات.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
المرأة العقرب ستتزوج برجل غامض.. فهي تحب الرجل الذي يحيط به الغموض والذي لا يمكن معرفة كل خفاياه. بداية مرحلة الزواج ستكون مرحلة مثيرة جداً للإهتمام للمرأة العقرب لان خلالها ستحاول معرفة خفاياه وما هو عليه فعلاً.. وهو أصلاً لن يسهل المهمة عليها ولن ينفتح بشكل كلي بل سيتركها تكتشف الامور بنفسها.
وهكذا شيئاً فشيئاَ ستبدأ المرأة العقرب بإكتشاف كل ما عليها إكتشافه.
سيكون هناك الكثير من الإنجذاب الجنسي بين المرأة العقرب وزوجها وذلك لان كل واحد منهما ما زال يحتفظ بالكثير من الغموض وعليه فان كل شيء سيكون حافلاً بالكثير من المشاعر الحسية.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المرأة القوس ستتزوج برجل فيلسوف.. فهي تحب الحديث عن كل شيء وحول كل شيء. سيكون من النوع الذي يعرف الكثير عن كل شيء وبالتالي سيملك الكثير من المعلومات التي تمكنه من مجاراة المرأة القوس في حبها للحديث عن كل ما هو مثير للإهتمام في الحياة.

سيكون هناك الكثير من العاطفة والشغف وحب الحياة.. بطبيعة الحال سيكون من النوع المتفائل لان المرأة القوس لا يمكنها التواجد مع شخص يملك طاقة سلبية لان ذلك يجعلها تفقد إيجابيتها.
سيملك الكثير مما يمكن للمرأة القوس التعلم منه وهي لن تمانع لانها تحب أن تكتشف وتتعلم.. وبدوره هو سيكون من النوع الذي لا يمانع أيضاً التعلم لانه يحترم عقلها وما تملكه وبالتالي معاً سيكتشفان العالم كله.. نظرياً وفعلياً.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي ستتزوج بالرجل الطموح..فهي من النساء اللواتي يملكن حياة مهنية ناجحة والتي تطمح لما هو أفضل بشكل دائم. وعليه فهو ستتزوج برجل يملك الاهداف والطموحات والذي يملك أيضاً العقل والمهارات التي تمكنها من تحقيق هذه الاهداف.

في الواقع لعله سيكبرها سناً بفارق لا بأس به وذلك لان الرجال الذي يكونون عادة في نفس الفئة العمرية للمرأة الجدي لا يمكنهم جذبها.. ولكن فارق السن لن يكون مشكلة بل على العكس تماماً سيكون السبب في نجاح العلاقة وإستمرارها.
سيكون من النوع الذي يوفر لها التشجيع بشكل دائم لتقوم بما عليها القيام به من اجل تحقيق أهدافها من اجل النجاح.. وهي ستقوم بالمثل وستكون خير سند له.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المرأة الدلو ستتزوج برجل عاشق للمثالية. سيكون من النوع الذي يؤمن بانه كل شيء يمكن إثباته.. ولن يكون على الإطلاق من الذي يقبل الامور كما هي بل سيحاول وبشكل دائم أن يثبت ما ان كان هذا الامر صحيح أم غير صحيح. هو من النوع الذي يثير اهتمام المرأة الدلو بشكل دائم لانه سيجلب الكثير من الحماس الى حياتها.  
سيكون من النوع الذي يتقبل الاخرين والذي يتقبل المرأة الدلو على ما هي عليه وبالتالي لن يحاول تغييرها بل على العكس سيجد نفسه يحاول فهم سبب تميزها وإختلافها عن الاخرين وسيجد نفسه يقع في حبها بشكل أكبر كل يوم لانها لا تشبه أي إمرأة أخرى.

سيكون خير سند لها، على كل الاصعدة، العقلية والنفسية والمادية والمعنوية.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
المرأة الحوت ستتزوج برجل حالم. سيكون الرجل الاكثر رومانسي وسيحبها و يكترث لها أكثر من أي شيء اخر في هذه الحياة. المرأة الحوت عادة تكون اما الطرف الذي يحاول إنقاذ الاخر أو تكون الطرف الذي يحتاج الى انقاذ وعليه فان هذه النزعة ستخلق التوازن المثالي في الحياة الزوجية. فهو سينقذها كما أنها ستنقذه بدورها.. فحين تجده ينجرف ويبالغ ستتدخل وحين تكون هي في حالة تتطلب الانقاذ فهو سيشعر برجولته وبالتالي هناك دائما من المشاعر الإيجابية للطرفين.

أحياناً سيخيل لها بانها متزوجة من نسخة عن نفسها، ولكن الامر لن يكون مزعجاً بل مثيراً للاهتمام لان نسبة التوافق مرتفعة جداً لدرجة أن كل شيء يسير بسلاسة لا حدود لها.سيكون الصديق والحبيب والحالم.. وسيكون الشخص الذي يساعد الحوت على تخطي المشاكل والصعاب وبالتالي هو المكان الامن الذي يحتاج اليه الحوت بشدة.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما تطلبه من كل شخص وفق برجه!

الأبراج لتحصل على السعادة الزوجية عليها الاستماع لهذه النصائح!

أبراج لا نعرف وجهها الحقيقي.. ودائما ترتدي الاقنعة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
أسلوب الأبراج في الحب

ابراج تبحث عن الحب، وأخرى تخاف منه. فمن هي الأبراج التي تفكر بقلبها حيت تُحب وتعشق...

6
أبراج وتطلعات
تصرفاته السامة وفق برجه الصيني

كل شخص يملك مجموعة من العادات السيئة أو من الافكار السلبية أو حتى الخصال السلبية ا...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 25 يونيو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 25 يونيو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

5
أبراج وتطلعات
كيف يتعامل كل برج مع قلبه المحطم في الحب؟

عندما يتحطم قلب أحدهم فإن ردة فعله تكون غير متوقعة، بعض الأشخاص يمكنهم المضي بحيات...

6
أبراج وتطلعات
النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات تنتمي لهذه الابراج

قيادة السيارات متعة للبعض ومعاناة للبعض الآخر فالأمر يعتمد على الشخصية والمزاج وبط...

1
أبراج وتطلعات
أوقات السعد لبرج السرطان

برج السرطان وأوقات السعد: رقم 2 هو رقم السعد لبرج السرطان. الأيام التي تحمل ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان2018: سنة السعادة والزواج بتوأم روحك

برج السرطان: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) إنها سنة حاسمة، ب...

1
أبراج وتطلعات
ماذا يخبئ شهر يوليو لبرج السرطان 2018 ؟

برج السرطان: البرج: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) مهنياً: ...

6
أبراج وتطلعات
الرجال الذي ينتمون الى هذه الفئة العمرية يجذبون برجك

بعض النساء يفضلن الإرتباط برجل يكبرهن سناً بحكم أن ذلك يعني النضوج والخبرة والحياة...