فساتين للمحجّبات من أسابيع الموضة لخريف 2018

سواء كنتِ مدعوّة لحضور حفل زفاف أو مناسبة كبرى، إليكِ هذه المجموعة من الفساتين من منصّات عروض أسابيع الموضة لخريف 2018 التي تناسبكِ كمحجّبة، تتسّم بالحشمة والأناقة في الوقت نفسه، وتليق بذوق المرأة العربيّة.

ظهرت على العديد من منصّات العروض الفساتين بخامات لامعة، كالفستان الأسود مع خطوط فضيّة والذي ارتدته العارضة العالميّة جيجي حديد Gigi Hadid من توقيع Alberta Ferretti.

كذلك ظهرت جيجي حديد Gigi Hadid بفستان خطف الأنظار في عرض أزياء Brandon Maxwell، تنّورته باللّون الأبيض تناثرت عليها الأحجار والخيوط اللّامعة، أمّا صدره من اللّون الأسود.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات من إنستقرام دلال الدوب تخفي البطن البارز

أيضاً قدّمت دار Erdem فستاناً من الموسلين باللّون البرغاندي، زيّن بورود مخمليّة، كما أبدعت المصمّمة إنجي شلهوب مؤسّسة دار Ingie Paris في تصميم الفساتين البرّاقة للسهرة، والتي يمكن أن ترتديها الفتاة المحجبة، واختارت مزيج الأزرق والأسود في فساتينها.

وفي عرض أزياء Pamella Roland، لفت أنظارنا الفستان البرغاندي بصيحة الكاب، حيث يغطيه الريش والفصوص البرّاقة، وهو من التصاميم المحتشمة أيضاً.

ولأنّ المخمل من الأقمشة المرتبطة بإطلالات المساء والسهرات، فقد برز لدى أكثر دار بألوان متنوّعة وتصاميم تناسب المحجّبات، مثل فساتين Bottega Veneta و Oscar de la Renta.

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا تزيدك طولاً

وللفتاة التي تميل للفساتين الناعمة، رصدنا لكِ بعض الموديلات البسيطة التي يمكن أن ترتديها في المناسبات، مثل فستان JXY N' Cuso باللّون الأبيض والأكمام الطويلة، فساتين Luisa Beccaria باللّونين الأزرق والورديّ، وفستان Anna Sui المزيّن بطبعات ملوّنة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات