الابراج.. هذه أكبر التحديات التي ستواجهها في العلاقة

العلاقات ليست سهلة، فهي تأتي ومعها مجموعة من التحديات التي على كل ثنائي التعامل معها وإيجاد الحلول لها.


فكل شخص يدخل العلاقة مع حمولته الخاصة من ماضيه ومن مشاكله الشخصية ومن بعض الأمور التي تتعلق بنظرته الى شخصه وغيرها من الأمور الأخرى.. وحين تتلاقى حمولة المرأة مع حمولة الرجل وتتقاطع مع المشاكل الحياتية اليومية فنحن أمام مجموعة كبيرة من التحديات التي ربما قد يصعب التعامل معها.

 

أحياناً يخيل للمرأة بأنه مهما فعلت فإن المشاكل تفرض نفسها، فهي ربما تقوم بكل ما عليها القيام به ومع ذلك لا يبدو أن العلاقة تسير نحو ما هو أفضل بل دائماً تسير بإتجاه لا تريده لا لنفسها ولا للشريك ولا للعلاقة.

 

ما على كل إمرأة في علاقة أو تنوي الدخول في علاقة معرفته هو أنها ستواجه مجموعة من التحديات التي لا علاقة لها بها كشخص فقط بل التي ترتبط به وبشخصيته وبما يحمله معه الى العلاقة. فما هي أبرز التحديات التي ستواجهك في علاقتك معه وفق برجه؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

التحدي الأكبر الذي سيواجهك في علاقتك مع برج الحمل هو واقع أن كل شيء معه سيسير بسرعة البرق. الرجل الحمل برج عاطفي ويملك الكثير من الطاقة والشغف كما أنه ناري بطبيعته وعليه هو يحتاج للتحرك بشكل دائم وبسرعة بالغة. حين يقع في الحب فهو سيقفز فوق كل المراحل وستجدينه يقفز بشكل أعمى رغم أن العلاقة لعلها ما تزال في مراحلها الأولى.

في الواقع حتى ولو مرت سنوات على العلاقة الحمل لن يبطء بل سيستمر بالسير بالسرعة نفسها ولن تجد المرأة التي ترتبط به أي فرصة لمحاول تولي زمام الامور في أي شيء كان ولا حتى المشاركة فيما يحدث لانه دائماً يسبقها عشرات الخطوات.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لعل التحدي الاول لا يعتبر كذلك بالنسبة الى بعض النساء اللواتي يفضلن الحياة المنزلية ولكنه بالتأكيد تحد كبير لمن تحب الحياة الاجتماعية. الثور برج يحب البقاء في المنزل ويكره الإختلاط الاجتماعي وهو يفضل لو يمضي كل ليلة في المنزل وألا يخرج للقيام بأي نشاط في أي مكان ما.

التحدي الثاني هو العناد الأسطوري الخاص بالثور، فالبرج هذا غير مستعد للنتازل والمساومة ولذلك فإن المرأة قد تجد نفسها في أماكن لا تريدها لنفسها فقط بسبب عناد الثور.

ولكن وبما ان التواصل أساسي للبرج هذا فيفضل إستغلال نافذة الامل هذه ومحاولة التوصل الى حلول من نوع ما.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إن كان هناك أي شخص على وجه الكوكب يعرف كيف يتواصل بشكل مثالي فهو بالتأكيد برج الجوزاء. الجوزاء برج يحتاج الى التواصل وذلك لانه يملك شخصية إجتماعية كما أنه يملك القدرة على التعبير عما يفكر ويشعر به بشكل مثالي. ولكن المشكلة هي أنه يريد مناقشة كل شيء.. وبكل شيء نقصد حرفياً كل شيء. الأمر ورغم كونه من الأساسيات في العلاقة ولكن حين يزيد عن معدله فهو قد يصبح مشكلة.
الجوزاء سيناقش كل تفصيل في العلاقة مهما كان حجمه. ولعل التحدي الفعلي هو أنه ورغم أنه سيطلب من الاخر الحديث ومناقشة كل شيء لكنه لن يتحدث ولن يناقش مشاعره الخاصة.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان برج حساس وصادق ويملك الكثير من الحب الذي يود منحه للمرأة التي يحبها.. ولكن التحدي الاكبر مع هذا البرج هو أن كل المشاعر هذه هي مشاعر «داخلية» أي انه لن يظهرها ولن يتحدث عنها بشكل واضح وبالتالي هامش إساءة تفسير الكثير من الامور واسع جداً.

السرطان بشكل عام ينغلق على ذاته ولا يكشف عن مشاعره وعما يفكر به الا بعد مرور وقت طويل على العلاقة وفي بعض الاحيان الامر قد يتطلب اكثر من ذلك. في بعض العلاقات السرطان قد يكون متزوجاً ومع ذلك فهو لا يكشف عن كل ما يشعر به أو يفكر به للاخر.. وحتى حين يسيء الاخر تفسير به قام به السرطان فانه لا يكلف نفسه حتى عناء توضيح الامر وإبلاغ الاخر بانه كان يشعر بهذا الامر حين تصرف بل يترك الامور على ما هي عليه ويتحول هو الى الضحية التي تم جرح مشاعرها.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

التواجد مع الأسد يعني التواجد مع شخص يحب المرح والدراما كما انه يملك الكثير من الطاقة الإبداعية. برج يملك الكاريزما وصفات القائد وهو يشعر بأن مكانه الدائم هو تحت الأضواء.. ولذلك فهو يميل الى التصرف بسطحية أحياناً وبطريقة متعجرفة.
ومن هنا يأتي التحدي الاكبر لان الأسد يظن بانه بحل من المساومة من إيجاد الحلول الوسط وذلك لانه يحق له القيام بكل شيء من اجل الحصول على ما يحتاج اليه والذي يرضي غروره.

قد تغرم المرأة بالأسد بسبب هذه الخصال ولكن وبعد فترة فإن هذه الخصال ستصبح مصدراً للمشاكل لانه لا يمكن الإستمرار مع شخص لا يريد سوى أن يأخذ وفي المقابل لا يعطي سوى القليل.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج منظم للغاية وهو يملك نعمة ( أو نقمة) الإنتباه لكل التفاصيل والإكتراث لها أكثر مما يجب.
برج العذراء بشكل عام يسهل التعامل معه ولكن التحدي الاكبر هو هوسه بالمثالية فهو يريد كل شيء أن يكون مثالياً ولذلك فان معاييره تكون مرتفعة جداً لنفسه وللشريك.
وحتى ولو افترصنا بان العذراء تمكن من العثور على شريك يرتقي الى المعايير الخرافية التي وضعها فإن هوسه بالتفاصيل وإنجاز الامور بشكل مثالي ستجعل الشريك يتحول الى مصدر لخيبة الامل بشكل دائم وذلك لان العذراء يمكنه أن يكره أي مبادرة ويرفضها فقط لان بعض التفاصيل السخيفة التي لا اهمية لها لم تكن كما توقع أو كما يريد أو كما يجب.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تملك توقعات غير واقعية وذلك لانه يملك موهبة العطاء.. فهو يعطي للاخرين وبالتالي يظن بان الاخرين سيقومون بالمثل.
رغم انه يقوم بذلك ليس طمعاً بالمقابل ولكن لانها جزء من شخصيته ولكن هذا لا يمنعه من أن يتوقع أن يتم مقابلة اللطافة والحب والتضحية بمثلها.
وعليه التحدي الاكبر هنا هو انه حين لا يحصل الميزان على ما كان يتوقعه فانه سيفسر الامور خلافاً لما هي عليه. فبالنسبة اليه هو يتوقع ان يكون الكل نسخة طبق الاصل عنه وبالتالي كل ما يكون عكس ما قام به سيساء تفسيره . وبما انه برج يكره المواجهة فلا مجال لمعرفة ما الذي يفكر به أو ما الذي جرحه وبالتالي ستبقى المشاكل عالقة في مكان ما عميق لا سبيل للوصول اليها.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج الحسية التي تحتاج الى وقتها قبل ان تثق بالاخرين ولكن وبمجرد وضع ثقته بالشريكة فهو يقدم لها كل الحب. ولكن التحدي الاكبر مع العقرب هو «النفاق».. فهو سيطالب الشريكة بان تكون صريحة تماماً والا تحتفظ بالاسرار وفي حال صودف وأن اكتشف بان هناك اي نوع من الاسرار فحينها سيفقد الثقة بها بشكل كلي، ولكنه في المقابل سيملك اسراره الخاصة التي لن يكشف عنها على الإطلاق. العقرب اشبه بخزنة مقفلة لا يفتحها لاي شخص كان حتى للشريكة التي قد يكون قد امضى كل حياته معها. العقرب دائما سيملك الاسرار.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس برج مرح محب للحياة وعاشق للمغامرة والتحدي الاكبر الذي سيواجه اي إمرأة ترتبط ببرج القوس هو واقع انه يحب حريته أكثر من أي شيء اخر. في الواقع القوس وحتى حين يرتبط بعلاقة زواج سيحاول كل ما بوسعه للمحافظة على حريته وسيحقق ذلك ولو على حساب العلاقة. الوضع سيكون اما هامشاً واسعاً من الحرية أو انهيار العلاقة.
صحيح أنه في كل العلاقات على كل طرف المحافظة على جزء من حريته ولكن ما يطالب به القوس أكبر من قدرة غالبية الابراج على التحمل أو التعامل معه.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

برج جدي مخلص ويحب الحياة العائلية الهادئة.. وبالتالي هو الشريك المثالي لكل إمرأة لا تريد سوى الاستقرار والهدوء.  ولكن التحدي الاكبر مع الجدي هو أن عمله هو حبه الاول والاخير وعليه لا مجال للمنافسة. الجدي مدمن عمل وهو حين يحدد اهدافه فهو لا يحيد ولا يتراجع وعليه سيمضي معظم وقته في عمله ولن يشعر بأي ذنب حيال ذلك. الشريكة التي يختارها الجدي بشكل عام هي تلك التي لا تتداخل مع مخططاته المهنية لانه وفي حال شعر ولو لوهلة بان الشريكة باتت مصدر إلهاء أو انها تعرقل ما خططه لنفسه فهو سيتراجع.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج ذكي مثير للإهتمام ويملك شخصية فريدة من نوعها ولكنه دائماً يملك ما يشغله. وعليه التحدي الاكبر للشريكة هو أنها لن تكون على الإطلاق الرقم ١ بالنسبة للدلو وعلى الارجح ستكون الرقم ٥ أو ٦.. ونحن هنا لا نتحدث عن نساء اخريات بل عن إهتمامات اخرى. سيملك  دائماً ما يهمه اكثر من الشريكة وبما انه منفصل عاطفياً فهي ستشعر وفي مراحل عديدة وكأنه لا يحبها أو يكترث لامرها وحتى انها ستبدأ بالتساؤل عن السبب الذي دفعه للإرتباط بها إن كان «بارد» القلب لهذه الدرجة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت برج رومانسي وحساس ولكنه في الوقت عينه لا يعرف معنى كلمة الحدود. وهذا الواقع من دون شك تحد كبير للغاية. بالنسبة للحوت كل شيء مباح وهو مستعد لتجاوز الحدود في كل شيء وبالتالي العلاقة تكون بلا خصوصية بلا غموض بلا أي من الاسس التي تجعلها قابلة للإستمرار.

ولكن الامر لا يتوقف هنا فهناك تحديات اخرى تفرض نفسها أبرزها أن الحوت دائماً رأسه في السحاب وعليه يجب إخراجه من هناك بين حين واخر من اجل ان يعرف ويرى ما الذي يحصل على أرض الواقع فعلاً.

 

إقرئي ايضاً:

انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

الصفات التي لا يمكن للرجل تقبلها في المرأة ..وفق الأبراج

أي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات