توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 12 فبراير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تشتدّ غيرتك على شريك حياتك إلى حدّ المبالغة غير الواقعيّة، وقد تُظهِر تمسّكك الشديد بعزّة نفسك في ظروف معيّنة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى التشتّت العاطفيّ خلال هذا الأسبوع غير المثاليّ لاتّخاذ الخيارات. مهنيّاً، تنصحك النجوم بتلبية مهامّك الطارئة وكلّ عمل فور تسلّمك إيّاها، لتجنّب أيّ تأخير أو توتّر. صحّياً، طاقتك ليست مهيّأة لتحمّل الكثير من الضغوط.
 

برج الثور
يبثّ كوكب نبتون ذبذبات من القلق في حياتك الزوجيّة تليها أخرى مفعمة بالأمل، وهكذا دواليك على مدى عدّة أيّام لا تخلو مع ذلك من المشاعر القويّة المتبادلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالأجواء العاطفيّة تشير إلى عدم استقرار في مشاعرك المتشعّبة هنا وهناك. مهنيّاً، بضربة حظّ من الفلك ومبادرةٍ مِن قِبلك تتمكّنين من إحراز نتائج مُرضية، شرط ألّا تستسلمي للانفعالات. صحّياً، طاقتك عارمة.
 

برج الجوزاء
تتمكّنين من خلق أجواء رومانسيّة بامتياز في كنف علاقتك الزوجيّة والتعبير عن اهتمامك لرفيق دربك في أصغر الأمور، فيقدّر خطوتك هذه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من ميلك إلى رفض رؤية الواقع على ما هو عليه والمخاطرة في الوقوع ضحيّة لامبالاتك أو مغامراتك المتعدّدة. مهنيّاً، يدعم كوكب بلوتو كلّ جهودك المبذولة، على أنّ النجاح لا يأتي من دون زرع فحصاد. صحّياً، تزوّدك الشمس بالديناميّة، إلّا أنّ كوكب عطارد يزيد من عصبيّتك في المقابل.
 

برج السرطان
قد يكون على رفيق تخطّي ذاته لتلبية رغباتك الحميمة في أسبوعٍ تبحثين خلاله عن كلّ ما هو خارج الروتين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأنت على موعد مع الشغف بكلّ جنونه. مهنيّاً، لا تخافي من التغيّرات التي تطرأ على عملك، بل حاولي التأقلم معها، لأنّها ستقودك إلى التألّق في مجالك لا محالة. صحّياً، يساعدك كوكب المرّيخ على التخلّص سريعاً من الإرهاق، مجدّداً طاقتك وديناميّتك.
 

برج الأسد
لا تخاطري بجذب اهتمام رفيق دربك إليك من خلال إثارة غيرته، لأنّ النتائج قد تكون معكوسة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحاولي عدم الانخراط عاطفيّاً مع شخصٍ من محيطك المهنيّ. مهنيّاً، في السابق بذلت الكثير من الجهد من أجل نتائج مخيّبة لآمالك، أمّا هذا الأسبوع، فكلّ مجهود تقومين به يلقى نجاحاً وحظوةً لدى رؤسائك أو شركائك. صحّياً، يؤمّن لك كوكب المشتري حماية عالية ضدّ الأمراض والتوتّر.

 

برج العذراء
هناك احتمال نشوب خلاف مع رفيق دربك جرّاء تخييبه لظنونك وربّما قلّة صراحته معك في بعض المسائل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تغرقين في بحر العشق الهائج بما يزعزع كيانك واستقرارك العاطفيّ. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب المرّيخ، تنجحين في فرض نفسك في محيطك المهنيّ وحماية موقعك في وجه المنافسين أو الخصوم الشرسين. صحّياً، احرصي على اتّباع نظام أكل سليم لحماية جهازك الهضميّ.

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


برج الميزان
تسأمين من محاولة رفيق دربك إثارة غيرتك أو غيظك سعياً منه إلى جذب اهتمامك إليه: حاولي قدر الإمكان تجنّب أيّ تصادم معه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتحرّرين من حبٍّ قديم كان يشكّل ثقلاً على قلبك. مهنيّاً، قد تفاجئك التغيّرات التي يسهّل كوكب أورانوس حدوثها في فلك عملك، إنّما تأكّدي من أنّها إيجابيّة للمدى الطويل. صحّياً، محتملٌ أن تجدي مصدر العلاج الذي تبحثين عنه منذ زمن؛ ينعم جهازك العصبيّ بمناعة صلبة.  

 

برج العقرب
تتعكّر أجواء فلكك العاطفيّ، فتختلفين مع شريك حياتك على عدّة مسائل، منها ما يتعلّق بمالكما المشترك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتشعّين سحراً ودلالاً أينما حللتِ والمعجبون كُثر. مهنيّاً، عليك العمل ضمن فريق لتحقيق نتائج فعّالة، وإلّا بارحتِ مكانك. صحّيّاً، تنبضين بالطاقة والحيويّة، لكنّك تميلين إلى الإفراط في استهلاك المأكولات الدسمة والغنيّة بالصلصات.
 

برج القوس
انتبهي من التغريد خارج سرب علاقتك الزوجيّة والاستسلام لرغبات ليست سوى عابرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيؤمّن لك كوكب عطارد لقاءات عاطفيّة جميلة وممتعة، في المقابل تصرّين على هذه الصورة المثاليّة لفارس أحلامك ولا ترين الواقع إلّا من خلالها. مهنيّاً، يبتسم لك القدر، لكنْ لا تتّكلي على الحظّ بقدر اتّكالك على جدّيّتك في العمل. صحّياً، تؤثّر معنويّاتك العالية وتفاؤلك على عافيتك البدنيّة.
 
 

برج الجدي
قد تشكّين بمدى صدق الحبّ الذي يكنّه لك رفيق دربك، نتيجة تصرّفاته غير المنطقيّة معك: لربّما مقاربته الغريبة لك هي تعبيرٌ بذاته عن عمق مشاعره تجاهك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّق حياتك الاجتماعيّة، التي تمهّد للقاءات عاطفيّة واعدة. مهنيّاً، يوقظ كوكب زحل حشريّتك الفكريّة وحاجتك إلى التعلّم والاطّلاع: أسبوعٌ مثاليّ لورشات العمل أو لأيّ نوع من المسابقات والطلبات. صحّياً، حذارِ فقط من الإخفاق في نظامك الغذائيّ؛ عدا ذلك تنعمين بعافية ممتازة.
 
 

برج الدلو
لا تدعي أيّ طرف من الخارج يتدخّل في شؤون علاقتك الزوجيّة، وإنْ لغرضٍ حميد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تستهويك تعقيدات العلاقة الجدّيّة، إنّما كلّ ما يؤمّن لك السعادة الآنيّة، من دون هواجس المستقبل. مهنيّاً، تشعرين وكأنّك عالقة في ظروف تعيق تقدّمك أو تؤخّر عملك: فترة عابرة واجهيها بصبرٍ وحكمة وأداء مضاعف. صحّياً، احمي جسمك من الإرهاق والحساسيّة.

 
برج الحوت
تنصدمين من كمّ الحبّ الذي تحملينه تجاه رفيق دربك: لا تخافي من أن يعرّي هذا الحبّ مشاعرك وأنت في أحضان الغالي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فعلاقة قديمة تظهر في حياتك من جديد، مذكّرةً إيّاك بجمال الحبّ. مهنيّاً، لا تخافي من طموحك وأحلامك بالتحليق عالياً، لأنّ الحظّ يترافق هذا الأسبوع وحسّك التنظيمي العالي وجدّيّتك التي لا نقاش حولها. صحّياً، يكون عمل جهازك الهضمي بطيئاً.

 

إقرئي ايضاً:

الرومانسية أنواع.. فأي نوع ستحصلين عليه في يوم الحب من برجه؟

هدايا عيد الحب المناسبة له وفق برجه

 مع من عليك إمضاء يوم الحب وفق الأبراج؟

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

يتأثر بعض الأزواج إلى حدّ كبير جداً بآراء وأفكار أفراد أسرتهم وخصوصاً والديهم. وهذ...

8
أبراج وتطلعات
الاكتئاب.. هكذا تتخلصين منه بحسب برجك

يمكن البرج أن يساعد مواليده على تحديد كيفية التعامل مع بعض المواقف في حياتهم. كما ...

5
أبراج وتطلعات
إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

لكل برج صفاته التي تميزه عن غيره، بعضها محبب وبعضها ليس كذلك. هذه الصفات هي التي ت...

6
أبراج وتطلعات
انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية

كما هو معروف الأبراج تكشف الكثير عن طباع وشخصيات الفرد.. والأبراج الصينية لا تشذ ع...

8
أبراج وتطلعات
5 أبراج أرتكبت أخطاء كبيرة في 2017... هكذا يمكنها تجنبها في 2018

يعتبر اكتشاف الأخطاء والسعي إلى تصحيحها من أفضل الطرق التي تساعد على عدم تكرارها و...

7
أبراج وتطلعات
اثنين، ثلاثاء أم أربعاء؟ يوم ميلادك يحدد مجرى حياتك

هل ولدت يوم الاثنين أم الثلاثاء أم في يوم آخر من الاسبوع؟ يوم ميلادك يكشف الكثير ع...

8
أبراج وتطلعات
الصفات التي لا يمكن للرجل تقبلها في المرأة ..وفق الأبراج

تتصرفين بطريقة تظنين بأنها مثالية أو مقبولة بالحد الأدنى لكن هناك دائماً ذلك الشخص...

10
أبراج وتطلعات
أي من الرجال هو الأكثر وفاءً بحسب الأبراج؟

لاشكّ في أن اختيار الرجل الذي سيمضي إلى جانبك ما تبقى من أيام حياتك ليس بالأم...

1
أبراج وتطلعات
نقاط القوة لكل برج

برج الحمل الشجاعة، العزم، الثقةب النفس، الحماس برج الثور يمكن ال...