فساتين محجبات موضة خريف 2018 من أسبوع نيويورك للأزياء

كالعادة تستمر أشهر الماركات في محاكاة ذوق المرأة الشرقية من خلال التصاميم التي تعني بقيمة التستر الممزوجة بالأناقة والتفرد والنتيجة فساتين ستثري خزانة كل فتاة وسيدة محجبة رصدناها من منصات عروض أسبوع الموضة النيويوركي لموسم خريف 2018.

الفساتين المطبعة كانت صاحبة الحضور الأبرز لاسيما تلك المزينة بنقشات جلود الحيوانات مثل الموديلات التي حملت توقيع راغ آند بون Rag & Bone وراشيل زوي Rachel Zoe، والتي نرشحها للقصيرات نظراً لطباعتها الصغيرة، أما في حال كنتِ ممشوقة القوام فلكِ حرية الإختيار بين القطع ذي الطبعات الصغيرة أو الكبيرة وتلك الأخيرة تجدينها لدى Adam Lippes وأورلا كيلي Orla Kiely.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة للمحجبات من إنستقرام لأناقتك في عيد الحب

الباحثات عن الإطلالات الملكية الفريدة يمكنهن مطالعة فستان نون باي نور Noon By Noor والذي زود بكاب طويل سيعزز أناقتك وسيزيد من عرض كتفيكِ، وبتوقيع نفس الماركة البحرينية الشهيرة لفتنا الفستان الأحمر والمصمم بخصر عالي سيزيدك طولاً.

ولتنحيف القسم السفلي من قوامك لن تجدي أجمل من فستان بروينزا شولر Proenza Schouler والذي يأتي بقصة هدلة غير ملاصقة للقوام يتركز بها اللون الأسود من منطقة أسفل الخصر مع طبقات تزين الصدر والأكتاف ما يجعله مناسباً للقوام الكمثري.

اقرئي أيضًا : فساتين محجبات كوتور ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس

سجلت الفساتين الـ Midi حضوراً كبيراً فتألقت بها عارضات بروينزا شولر Proenza Schouler، كيت سبيد Kate Spade وريد فالنتينو Red Valentino، هذا التصميم نرشحه للطويلات، أما قصيرة القامة عليها تفاديه أو تنسيقه مع بوط من نفس لون الفستان.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات