تامر حسني يبرّىء نفسه من خسارة أشرقت أحمد في "ذا فويس كيدز"

بعد الهجوم الذي تعرّض له الفنان تامر حسني بسبب اختيار أغنية "الناس الرايقة" للمشتركة المصرية أشرقت أحمد، واتهامه بأنّه أساء اختيار ما يناسبها ما تسبّب في خسارتها لقب "ذا فويس كيدز"، خرج تامر عن صمته مؤكّداً أنّه ليس وحده المسؤول عن اختيار الأغاني، وأنّ الطفل لا يجبر على غناء أي أغنية لا يوافق عليها.

وكتب توضيحاً عبر حسابه الخاص على الفايسبوك جاء فيه

" توضيحاً : اختيار أغاني الحلقه الأخيرة بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت ... اما الناس الرايقة كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج.

 

اقرئي أيضًا:

  بسبب تغريداتها المشتركة السورية منال إبتسام خارج "ذا فويس" فرنسا

والتصويت والتقيم بيكون بشكل عام على الموهبة وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر".

وبذلك برّىء تامر نفسه من خسارة أشرقت، مؤكداً أنّ التصويت لا يحسمه أداء الطفل في الحلقة الأخيرة فحسب، بل أداؤه طوال فترة مروره في البرنامج.

يذكر أن تامر يقضي إجازته في بيروت بعد انتهاء تصوير "ذا فويس كيدز"، حيث نشر صوراً له ولزوجته بسمة بوسيل على الثلج مع ابنتيهما، مخفياً وجهي الصغيرتين اللتين يفضل إبعادهما عن الإعلام.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون