ماركة AAVVA تستعرض تاريخ الفن في مجموعة أزياء ربيع 2018

تحت عنوان La Vie En Rose كشفت ماركة AAVVA للمصمم اللبناني أحمد عمار والمصمم البرازيلي فينسينزو فيسيليا عن حملتهما الجديدة لربيع وصيف 2018 والمستوحاه بفكرتها من المغنية الفرنسية " إديث بياف" ومن اللحن الشهير ومطلع أغنيتها La Vie en rose والتي تعني "الحياة الوردية"، بالإضافة إلى استلهامهم من أعمال الفنان والرسام الأمريكي روي ليختنشتاين وأعماله المتعلقة بفن البوب في عام 1960، والتي لاقت شعبية كبيرة وعرفت بالروائع التاريخية خصوصا "Masterpiece"، التي كانت بمثابة تصور جريء وقوي حيث أنشأها و جمع بين الكلاسيكية واضافة الطابع الميلودرامي على اللوحة، فقد قام باستخدام الاسلوب المسمى بـ Ben-Day dots وهو ما معناها تنقيط بن داي.

تجلت العاطفة والحب والجمال في تصاميم AAVVA لهذه الحملة حيث استعرض المصممان مجموعة فريدة وأنيقة تمثلت في تصميم سترات ملونة، بنطلونات بقصات واسعة وفساتين قصيرة وأخرى مناسبة للسهرات نثرت عليها طبعات الورود المشكوكة بالسوارفسكي.

وبمزيج رائع من الموسيقى والفن، استطاع المصممان أحمد وفينسينزو أن يبتكرا ويصمما مجموعتهما التي تحمل الكثير من المعاني والحب والشغف وفن البوب في طيات أقمشتها وقصاتها المعتمدة وتباينت الألوان المشرقة بين التصاميم ومزجت المتناقضة منها مع بعضها لتعطي جمالاً خاصاً وفريداً من نوعه لكل قطعة. ولم تخلو مجموعتهم من التصاميم الكلاسيكية واللون الذهبي الملكي، أما عن الأقمشة فقد أستخدما أفخر وأجمل الأنواع التي تعكس جمالية التصماميم والتي تضج بالأنوثة كالتول والشيفون والأورجانزا البراقة والمتلألئة.

وأعرب المصممان أحمد و فيسينزو عن فخرهما و سعادتهما في تقديم خط جديد معاصر للمرأة و ذكر أحمد :" إن مجموعتنا الجديدة هذه هي بمثابة إضافة عمل ناجح آخر لعلامة AAVVA خصوصا بكونها المجموعة التي عرضت بأول عرض أزياء خاص بنا والذي نسقناه في حي دبي للتصميم. المجموعة مثلت خطوة بل قفزة نوعية كبيرة من حيث الفكرة والتصميم لنظهر من خلالها القوة و الحرية التي يجب ان تتحلى بها كل امراة تختار AAVVA لتكون عنواناً لأناقتها.

وإلى جانبه ذكر فيسينزو :" مجموعتنا الجديدة لربيع وصيف 2018 مليئة بالحب والعاطفة، تحتوي على أساليب متنوعة وجديدة لكنها لا تكاد تخلو من الفن المعماري والهندسي الذي عرفت وتميزت به علامتنا AAVVA منذ انطلاقنا وحتى الآن، ناهيك عن قصات الليزر والسوارفسكي وطبعات الورود التي أضافت طابعاً خاصاً للمجموعة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة