فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

أبتكرت دور الأزياء العالمية باقة مميزة من أجمل فساتين الكوتور السوداء والتي كشفت عنها خلال أسبوع باريس لموسم ربيع 2018.

تأتي تصاميم هذا العام لتحاكي مختلف الأذواق والعامل المشترك الأسود الملكي الذي يمثل عشقاً لكل النساء، طالعي مختاراتنا والتي نقدمها لكِ مع نصائح لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- إن كنتِ ترغبين بمزيد من الطول يمكنك إعتماد فستان مطرز بخيوط ذهبية أو فضية بشكل عامودي كما في تصاميم إيلي صعب Elie Saab أو الفستان الـ Mermaid من رالف آند روسو Ralph Russo.

اقرئي أيضًا : فساتين حمراء موضة ربيع 2018 بحسب جسمك لإطلالة يوم الحب

- الفساتين المصممة بتنانير منفوشة تشكل خياراً مثالياً لصاحبات القوام الكمثرى فهى كفيلة بإخفاء القسم السفلي الممتلئ من قوامهن وقد لفتتنا بتوقيع طوني ورد Tony Ward، زهير مراد Zuhair Murad وفالنتينو Valentino.

- لتزيدي من عرض كتفيكِ ألجئي إلى الفساتين ذي الياقات الفيكتورية العالية كما في تصميم فالنتينو Valentino والموديلات المزدانة بالريش على الأكتاف مثل الموديل الموقع من إيلي صعب Elie Saab.

- تفادي الموديلات المزينة بطبعات كبيرة مثل فستان Schiaparelli في حال كنتِ قصيرة القامة حتى لا تطغى على شكل قوامك وتفاقم مشكلة قصر القامة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين High Low موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس تزيدك طولاً

- لإخفاء ترهلات البطن أعتمدي فستان مزين بكشاكش حول الخصر مثل الموديل الذي أحضرناه لكِ من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة