موديلات فساتين زفاف تناسبها الطرحة الطويلة!

على الرغم من أنّ الطرحة لم تعد ملازمة لإطلالة العروس، إلّا أنّ الكثير من العرائس لا يزلن متمسّكات بالطرحة الطويلة، لإطلالة كلاسيكيّة تشبه إطلالات ملكات العصور القديمة.

لكي تختاري طرحة طويلة، يجب أوّلاً معرفة أنّها لا تتناسب مع جميع تصاميم فساتين الزفاف، اخترنا لكِ من عروض أزياء صيف 2018 نماذج من فساتين الزفاف التي تناسبها الطرحة الطويلة.

الفستان بحمّالات مع القصّة العموديّة Column أو الواسعة Ball Gown مثل فساتين زفاف Naeem Khan وريم عكرا Reem Acra.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف مطرّزة بأنامل مبدعة

الطرحة الطويلة المطرّزة أو المزيّنة بالورود مع فستان زفاف ناعم وبسيط، والعكس صحيح، ففساتين الزفاف المطرّزة أو المزيّنة بالورود تناسبها طرحة التول البسيطة مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab،

أو أن تكون للفستان أو للطرحة التطريزات نفسها، مثل فساتين زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

تتلاءم الطرحات الطويلة والعريضة في الوقت نفسه مع فساتين الزفاف التي تكشف عن الأكتاف والمفتوحة من الأعلى Sleevless، كطرحة Carolina Herrera.

اقرئي أيضًا : فساتين الزفاف، قصّاتها والأجسام التي تتلاءم معها

إذا كان فستان الزفاف بذيل قصير أو دون ذيل، يمكن ختيار طرحة عروس طويلة جدّاً وبذيل أطول من الفستان، وتزداد سحراً إذا كانت مطرّزة مع فستان زفاف ناعم، مثل فساتين زفاف Lela Rose والطرحات المزيّنة بالورود.

ومع فساتين الزفاف بقصّة حوريّة البحر، الطرحة المتدرّجة في الطول والتي تصل إلى أطراف الفستان حتى لا تخفي قصّة الفستان وانحناءات القوام، مثل فساتين Watters.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف