الشوكولا لنضارة فورية للوجه والجسم!

إلى مذاقه الذي لا يضاهيه مذاق، هو علاج لجمالكِ أيضاً! نعم إنّه الشوكولا!

له مزايا متعدّدة لجهّة جمال البشرة، حيث أنّه يحتوي على نسب عالية من الكاكاو الطبيعيّ والغنيّ، ما يجعله علاجاً مثاليّاً لتعزيز إنتاج الكولاجين ومحاربة الخطوط الرقيقة على البشرة، وبالتالي تأخير علامات الشيخوخة، إضافة الى ترطيب البشرة بعمق وتعزيز الاسترخاء التامّ لكامل البشرة وتعديل المزاج بالاستسلام لرائحته المنعشة وطعمه اللّذيذ.

لكلّ من تعشق الشوكولا وتتلذّذ بطعمه ورائحته الذكيّة، اخترنا لبشرتكِ قناع الشوكولا، يجدد نضارتها ويغذّيها بعمق، يعيد لها توازنها ونعومتها في أقلّ من 20 دقيقة على غرار حوريّات Victoria's Secret اللّاتي يعتمدنه قبل جلسات التصوير وعروض الأزياء على وجوههنّ وأجسامهنْ.

اقرئي أيضًا : 3 وصفات تعالج الهالات السوداء دون عناء

إليكِ طريقة تحضير قناع الشوكولا للبشرة:

•ابدئي أوّلاً باختيار النوع الجيّد من الشوكولا الذي يحتوي على نسبة لا تقلّ عن 70% من الكاكاو.

•ذوّبي حواليّ 60 غراماً منه، ثمّ أضيفي صفار بيضة مع ملعقة صغيرة من العسل وربع ثمرة طازجة من الموز واهرسيها إمّا بواسطة الشوكة أو الأصابع.

•وزّعي القناع على كامل الوجه، الرقبة وحول العينين، وإذا تبقّى منه القليل، وزّعيه على يديكِ وقدميكِ. ستشعرين فور غسله بنعومة بشرتكِ وليونتها، ستبدو مشرقة ونضرة.

اقرئي أيضًا : أفضل المكونات المنزلية لإزالة كلف البشرة

•اتّبعي القناع نفسه للبشرة الدهنيّة والمركبة، أمّا إذا كانت بشرتكِ جافّة أو عاديّة، أضيفي القليل من الكريمة لمنحها الملمس الناعم.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة