أحدث صيحات المكياج لا تفوتيها لموسم شتاء 2017

بحلول فصل الشتاء، تحل بعض الصيحات الأحدث والأكثر جرأة، المستوحاة من منصات العروض العالمية؛ يتميز مكياج الشتاء بالألوان الداكنة والصريحة.. إليكِ 5 صيحات مميزة، لا تفوتيها لمكياجك هذا الموسم.

ظلال العيون البارزة
هذا الشتاء، تخلي تمامًا عن ألواح الظلال النيود والحيادية واستبدلي بها الظلال البارزة والصاخبة؛ لمواكبة صيحات المكياج العالمية. لا تقتصر تلك الألوان على ظلال الجفون فقط، لكنها شملت كذلك الآيلاينر، اختاري بين درجات الفوشيا، الأرجواني، والأزرق لمكياج عيونك هذا الموسم.

أحمر الشفاه الصاخب
الألوان المشرقة لشفتيكِ ليست فقط لموسم الربيع، لكن تمتد كذلك خلال فصل الشتاء، اختاري بين درجات الفوشيا، الأحمر، أو البرغندي الداكن؛ للحصول على شفاه مميزة.

الرموش السفلية
تفضل أغلب النساء تركيب الرموش الاصطناعية فوق الجفن العلوي فقط، لكن هذا الموسم تحل الرموش السفلية ضمن أحدث صيحات المكياج.

رسمة العيون الغرافيكية
خلال عروض الأزياء، أطلت الكثير من عارضات الأزياء مع رسومات العيون غير التقليدية، بشكل غرافيكي مبتكر لإطلالة مميزة، استوحي لإطلالاتك في موسم الشتاء، واحصلي على رسمة مختلفة لعيونك.

ظلال الجفون الهندسية
تلك التقنية لاستخدام ظلال الجفون، هي الأحدث في مكياج العيون هذا العام؛ فتعمل على إبراز حجم العيون، وتكبير العيون الصغيرة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج