اخر صيحات مكياج عيون من أسبوع الموضة بنيويورك

اعتدنا على أن نرى صيحات مكياج غريبة في أسابيع الموضة العالمية، ولكن خلال أسبوع نيويورك للموضة صيف 2018 وجدنا لكِ مجموعة من الصيحات التي يمكن أن تستلهمي منها إطلالتك، وتحديداً في طرق رسم العين، فبعض منها تتناسب مع العيون الضيقة لتمنحها وسعاً، وغيرها تناسب العيون الواسعة لتبرز جاذبيتها.

رسمة عيون القطة العريضة

في عرضي أزياء توم فورد Tom Ford وجاسون وو Jason Wu تألقت العارضات برسمة عيون القطة، ولكنها تميزت بالخطوط العريضة لتبرز في الجفون العلوية. ومع هذه الرسمة البارزة، تم اختيار مكياج ناعم في بقية الوجه.

اقرئي أيضًا : الورديّ... ماكياج يشعّ دفئاً في الشتاء
 

رسمة عيون القطة الرفيعة

وفي المقابل، ظهرت عارضات برسمة عيون القطة البسيطة. خط رفيع يمتد أعلى العينين ليمنحهما جاذبية وسحراً، في عروض أزياء Custo Barcelona وBanana Republic.
 

رسمة الآيلاينر بالتصميم المربع

إذا كنتِ جريئة لتجربة رسمة عين غير تقليدية، فلتستوحي إطلالتك من عارضات مجموعة Eugenia Kim لنفس الموسم، فكم تبدو الفكرة مميزة للابتعاد عن رسمة العيون المعتادة.
 

رسمة العيون أسفل العين
تحديد منطقة أسفل العين فقط من الاتجاهات الرائجة في عالم الجمال، وتفضلها الفتيات للحصول على لوك حيوي وعصري، وقد أحببنا الأفكار لدى كل من Ulla Johnson وJill Stuart.

اقرئي أيضًا : باريس ترسم خطوط ماكياجكِ للموسم المقبل!

التحديد داخل العين
إنه الأسلوب التقليدي لرسم العين، وهو يناسب المبتدئات في تطبيق المكياج، أو الباحثات عن إطلالة بسيطة وسهلة التطبيق، حيث تقومين بتحديد حول العين مباشرةً من دون أي زوائد خارجية. فإذا كنتِ تفضلين هذا، فلتستمدي إطلالتك من عارضات كارولينا هيريرا لموسم صيف 2018.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج