إطلالات شيرين عبد الوهاب في العام 2017... بين النجاح والفشل

حمل العام 2017 الكثير من المشاكل والقضايا للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب. ولم تسلم النجمة من الصراعات مع بعض المشاكل التي تطورت فيها بسبب عفويتها الزائدة.

 

طرأت بعض التغيرات باطلالات شيرين، ولكنها بالاجمال كانت عادية ومتوقعة مع بعض المفاجآت التي اطلت بها. اليك بعض التفاصيل حول اطلالات شيرين.

 

  • شيري ستديو: لم تطل شيرين بأي عمل في رمضان الماضي، بل بدأت العام 2017 بتقديم برنامج "شيري ستديو". العمل التلفزيوني الذي استقبلت فيه النجمة مجموعة من زملائها، عرّض الفنانة لبعض الانتقادات بسبب اللوكات التي اختارتها. فالبعض وجد ان شيرين ارتدت فساتين عادية، والبعض الاخر رأى أنه كان بإمكان المغنية أن تطل بستايل أجمل. طغت الفساتين الطويلة على لوكات الفنانة، وتنوعت ماركاتها.
  • حفلات في بيروت: قدمت شيرين العديد من الحفلات في بيروت وهي المرة الاولى التي تغني فيها النجمة بهذا الشكل في لبنان. لتلك المهرجانات اختارت شيرين اثواباً جميلة من وحي الصيف.
  • الاصرار على نيكولا جبران: طغت لمسة نيكولا جبران على لوكات شيرين. ولكنها لم تنجح دائماً بإختيار الافضل لها، بل فشلت في بعض اللوكات.
  • تعاون مستمر مع سدريك: اعتبر سدريك حداد وطوني المندلق وخبير التجميل داني كمال ثلاثي رافق شيرين في حضورها.
  • لوكات يومية: صحيح ان شيرين ركزت على اطلالات السهرات لكنها أيضاً كانت تفرد دوماً صوراً الى جانب بناتها وهي ترتدي فساتين رياضية. تلك الصور كانت تلقى اعجاب متابعيها لانها عفوية.

 

اقرئي أيضاً

  قرار نهائي.. نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن العمل

تطورات مفاجئة في قضية شيرين عبد الوهاب.. ماذا حدث؟!

حالة شيرين عبد الوهاب يرثى لها وإصابتها بصدمة عصبية

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات