ملابس حوامل: ارتدي الأحمر في موسم الأعياد بوحي من النجمات

يرتبط شهر ديسمبر من كل عام بالاحتفالات، وتحرص كثير من النساء على اعتماد اللون الأحمر خلال هذا الشهر، وخاصةً في نهايته ومع استقبال العام الجديد، والحامل أيضاً يمكن أن تعتمد اللون الأحمر وتشارك في هذه الاحتفالات.

من إطلالات النجمات خلال الحمل، يمكنك أن تستوحي بعض الأفكار لارتداء اللون الأحمر سواء اخترت فستاناً، أو معطفاً، أو سروالاً.

في إطلالات النهار، يمكن ارتداء فستان ماكسي أحمر، مع سترة جينر قصيرة أو سروال أحمر مع قميص وسترة مفتوحة مثل جيسيكا ألبا Jessica Alba.

اقرئي أيضًا : حصاد 2017: هذه أناقة النجمات أثناء الحمل

وإذا كان الطقس بارداً، اعتمدي المعطف الأحمر مع بلوفر أو فستان أسود، وحقيبة، وبوت باللون الأسود، مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، وستبدو إطلالتك أنيقة وجذابة.

أما في إطلالات المساء والسهرات، فيمكنك اعتماد فستان أحمر طويل بقصّة عمودية تنسدل بوسع بسيط من الخلف، مثل إطلالات أوليفيا وايلد OLIVIA WILDE، كيت وينسلت Kate Winslet، Milla Jovovich، وكاري أندروود Carrie Underwood.

كما أن هناك بديلاً آخر للحامل في المساء، وهو ارتداء البذّة النسائية وتنسيقها مع كنزة ستان واسعة باللون الأسود وإكسسوارات بالذهبي والأسود مثل إطلالة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson.

اقرئي أيضًا : 5 موديلات أحذية مريحة للمرأة الحامل

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل