الأماكن الخاطئة التي يبحث فيها برجك عن الحب

قد يخيل اليك أحياناً بأن الحب يهرب منك، ففي كل مرة تظنين فيها بأن الشخص في حياتك هو حب محتمل فهو ما يختفي من حياتك كلياً.

أحياناً تميلين الى لوم نفسك وإعتبار بأن الخلل يكمن في شخصك وليس في الاخرين لانه لا يمكن ان الخلل في الجميع و«طرف واحد» على حق.

النظرية هذه بشكل عام صحيحة ولكن حين يتعلق الأمر بالحب فهي قد لا تكون صحيحة لانك وبكل بساطة تبحثين عن الحب في الأماكن الخاطئة وعليه أي حب تختارين لن يكون المناسب لك وفق الأبراج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

في الواقع أنت لا تبحثين عن الحب في الأماكن الخاطئة بل تبحثين عن النوع الخاطئ من الحب. أنت شخص تنافسي جداً وعليه فانت تبحثين عن هذا النوع من الحب.. القائم على التنافس . وهذه النوعية من الحب لا يمكنها أن تستمر لأنها غير صحية على الإطلاق ومدمرة للطرفين.

دائماً تنشغلين بالخروج منتصرة من كل شيء في حياتك حتى في الحب. لذلك فهناك الكثير من المشاكل التي تقوم بسبب المبدأ الذي تقاربين به الحب. الحب بالنسبة للحمل يمكن العثور عليه في كل مكان ولكن المشكلة هي أن الخيارات دائماً تكون خاطئة لان الحمل يريد نوعاً محدداً قائماً على مبدأ غير صحي للعلاقات.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت تبحثين عن نوعية من الحب ترتبط بالنجاح  والثراء والإستقرار وعليه فإن الاماكن التي تبحثين فيها عن الحب ترتبط بهذه الامور.
تريدين شخصاً قد حقق نجاحه ويملك سيرة ذاتية مبهرة.. الثور في الواقع يقع في حب السيرة الذاتية للشخص أكثر مما يقع في حب الشخص نفسه. ولكن المشكلة هي أن الخيارات هنا محدودة للغاية وعليه فان الثور لا يملك الكثير من الاماكن التي يبحث فيها عن الحب. ناهيك عن واقع ان هكذا شخصيات يمكنها أن تكون مملة الى حد ما وعليه فان علاقة الحب التي من المفترض انها حيوية وعشوائية وفوضوية يمكنها أن تصبح مملة للغاية وبشكل سريع.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج التي تظن بأن الحب يجب العثور عليها بطرق غير مباشرة. أي أن الجوزاء يفضل أن يتم تقديمه الى حب حياته عن طريق الآخرين وعدم اللقاء به بشكل مباشر لان ذلك يخيفه . أما اللقاء به بشكل غير مباشر فهو يخفف من الضغوطات على الجوزاء كما أنه يزيل عنه عبء ضرورة حسم القرارات وبالتالي تحديد ما ان كان هذا الشخص يناسبه أم لا. حين يتم تقديمه للجوزاء عن طريق شخص آخر فإن الجوزاء يتعامل مع الأمر بأنه أمر واقع وحقيقي، فالآخر قرر بأن هذا الشخص يناسب الجوزاء وعليه فهو يقتنع بذلك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يبحث عن الحب في ماضيه لا في حاضره أو مستقبله وعليه فان العلاقة التي يعود اليها وبشكل دائم هي علاقة إنتهت لسبب أو لاخر في الماضي . المقاربة هذه تمنع السرطان من التمكن من المضي قدماً في حياته لانه عالق في قصة إنتهت بالفشل.
مشكلة السرطان هو أنه يتمكن وبشكل غريب من نسيان كل ما هو سيء في العلاقة التي  إنتهت وعليه لا يتذكر سوى كل ما هو جميل ورومانسي ما يجعلها تقارب المثالية في عقله وعليه أي علاقة جديدة يدخل فيها سيتم مقارنتها مع تلك الصورة المثالية التي رسمها في عقله ما يعني أنه محكوم عليها بالفشل حتى قبل ان تبدأ.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  
الأسد يبحث عن الحب في الأماكن الخاطئة لأنه يتوقع أن يقوم الحب بالعثور عليه وليس العكس. الأسد يمكنه أحياناً ان يكون عدو نفسه بحيث يعلق داخل عقله ويضخم حجم روعته وبالتالي فهو يتوقع أن يقع الكل في حبه وبالتالي كل ما عليه القيام به هو الانتظار حتى يأتي هذا الحب اليه.. وكما هو واضح أيها الاسد المقاربة هذه غير نافعة ولم تبثت سوى فشلها حتى الان. لذلك حان الوقت للتصرف والمبادرة وعدم الجلوس والانتطار حتى يأتي الحب اليك.


 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

حياتك روتينة لدرجة كبيرة جداً وحان الوقت لكسر هذا الإيقاع والخروج الى مناطق جديدة غير مكتشفة.القيام بالامور نفسها يومياً والتواجد في الاماكن نفسها واللقاء بالاشخاص أنفسهم حتى الان لم يوفر لك الحب لذلك حان الوقت للبحث عنه في أماكن اخرى. الصورة هي كالتالي لقد وفر لك نمط حياتك حتى الان مجموعة من الاشخاص الذين لم تجمعك ولا يمكن ان تجمعكم بهم علاقة عاطفية.. وعليه السؤال الذي عليك طرحه على نفسك.. ألم يحن الوقت للبحث في أماكن أخرى؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت تبحثين عن الحب في أماكن لا تشمل سوى أشخاص بعيدين كل البعد عن الجدية. هذه الاماكن حين الفرح والمرح والصخب لن توفر لك رجلاً يملك الحد الأدنى من الإستعداد للحب الجدي والإلتزام . هذه الفئة همها الفرح والمرح والعلاقات العابرة.
 لذلك ما عليك فعله هو التراجع خطوة الى الوراء ورؤية الصورة كاملة والبحث عن الحب في الأماكن التي يمكنك العثور عليه فيها.. اي عملياً كل الامكنة بإستثناء المكان الذي تبحثين فيه حالياً.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج التي تجد الراحة في المجموعات ولذلك فهو يحيط نفسه وبشكل دائم بمجموعة كبيرة من الاصدقاء وعليه فان الحب لن يعثر على العقرب والعقرب لن يعثر على الحب. ما يقوم به العقرب هو حماية نفسه خلف سور من الاصدقاء وبالتالي يعزل نفسه ويبعده عن اي حب محتمل قد يصادفه. حان الوقت للخروج من خلف ذلك السور ومقابلة الحب وجهاً ولوجه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يبحث عن الحب في الأماكن التي تجعله يشعر بالآمان وعليه لا مخاطرة على الإطلاق لان القوس سيختار ومن دون تردد أي شخص يجعله يشعر بالامان. ولكن الحب لا يجب ان يكون آمناً بل يجب ان يحمل الكثير من المخاطرة والغموض وإلا كان خياراً محسوباً لا علاقة له لا بالعاطفة . الغرابة مع القوس هو انه برج ما ينفك يقفز من مكان الى اخر ولعله قام بزيارة اماكن لا تعد ولا تحصى ومع ذلك لا يبحث عن الحب الا في أماكن محدودة تجعله يشعر بالراحة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يظن بانه حياته ستكون أفضل في حال إرتبط بشخص يشبهه تماماً. ولذلك عادة يبحث عن الحب في مكان العمل أو في أي مكان يمضي فيه الجدي غالبية وقته لان ذلك يجعله يشعر بالراحة ويجعله يقتنع بان ما يقوم به هو الخيار الصحيح لان خياره قائم على الإهتمامات المشتركة.. وهذا في الواقع ابعد ما يكون عن الحقيقة. إختيار الاشخاص الذين يعملون في المهنة نفسها أو يتواجدون في نفس الاماكن التي يتواجد فيها الجدي لا يعني ان الاهتمامات مشتركة.. ما على البرج هذا فعله هو الخروج من دائرته تلك والبحث عن الحب في أماكن اخرى لا تشبهه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لا يبحث عن الحب.. فهو دائماً يريد شيئاً ما خفيفاً يمنحه القليل من السعادة لبعض الوقت. أحياناً قد يفرض الحب نفسه ولكن الدلو يبدأ فوراً بالبحث عن العيوب وبالتالي تفشل العلاقة قبل أن تبدأ. مشكلة الدلو هي نفس مشكلة الحمل وهي انه يبحث عن النوع الخاطئ من الحب ولكن خلافاً للحمل فإن مشكلة الدلو هي في عقله. حين يلتقي بشخص ما فهو يبدأ بتشكيل تلك الصورة المثالية والقيام بإسقاطات رائعة عليه، ثم حين يتعرف اليه عن قرب فان خيبة الامل تكون بانتظاره لا لان الشخص هو فعلياً خيبة امل ولكن لان الصورة التي كونها الدلو عنه قبل التعرف اليه فعلياً خرافية ولا يمكن لاي شخص على هذا الكوكب امتلاكها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يبحث بقوة عن الحب بشكل دائم وفي كل مكان. وقد حان الوقت للتوقف عن القيام بذلك. الحوت وخلافاً لكل الابراج عليه ان يتراجع قليلاً ويتوقف عن البحث لان الامر منهك وقد إستنزف كل طاقته الجسدية والنفسية والعاطفية.

نصيحة الابراج للحوت هي بكل بساطة هو التراجع والتوقف عن البحث وترك الحب يشق طريقه اليه.

 

إقرئي أيضاً:

الحياة المهنية للأبراج عام ٢٠١٨.. هذا ما ستكون عليه

ما الذي يحمله العام ٢٠١٨ للأبراج على الصعيد العاطفي؟

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات