انطلاق أسبوع الموضة المحتشمة في دبي مع المصمم التركي Rasit Bagzibagli

بأزيائه المحتشمة المخصصة للسهرات، افتتح المصمم التركي Rasit Bagzibagli عروض Modanisa في أسبوع الموضة المحتشمة في دبي، بحضور مصممات أزياء وفاشينيستات وفنانين من كافة أنحاء العالم، مثل ميس حمدان، مي سليم، مشاعل، دينا توكيو، حليمة عدن، ماريا ادريسي وغيرهم الكثيرين.

ظهرت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن بفستان الافتتاح، لتكون مفاجأة الحدث، اختار المصمم لحليمة فستان بلون أبيض مؤلف من عدة طبقات، تدرجت بطريقة مبتكرة، مع توربان أبيض وكعب عال بلون أسود، لتنهال بعد ذلك مجموعة من فساتين السهرة المحتشمة الراقية، تندرج تحت فئة التصاميم البسيطة والأنيقة في نفس الوقت.

تنوعت ألوان الفساتين بين الألوان الهادئة كالـ Nude والبنفسجي، ألوان كلاسيكية كالأبيض والأسود، إضافة إلى مجموعة من الفساتين المطبعة وذات الألوان القوية، تابع الحضور التصاميم العصرية بشغف كبير ونالت استحسان الغالبية.

انتهي عرض Rasit بفساتين السهرة الراقية، وبدء مباشرة عرض Muslima wear لفساتين السهرات المسائية، اعتمدت المصممة الطبعات والزخاف لتميّز مجموعتها، وعلى عكس العرض الأول، تميز هذا العرض بدمج لونين أو أكثر في الإطلالة الواحدة.

يقام أسبوع الموضة المحتشمة في دبي لأول مرة، يومي 8 و9 ديسمبر، بحضور نخبة من نجوم الفن، مثل ديانا حداد والفنانة مشاعل والفنانتين ميس حمدان ومي سليم، وعدد من مصممات الأزياء وسيدات المجتمع.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة