النجمات يقعن في حب الفساتين الشفافة

منذ بضع سنوات، تصدرت الفساتين الشفافة إطلالات النجمات، فقد باتت صيحة أساسية في خزّانة كل نجمة، لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف المناسبات.

بل وأصبحت النجمات تتنافس على اختيار فساتين شفّافة أكثر جرأة وابتكاراً، وخاصةً بعد أن قدمها العديد من المصممين العرب المفضلين لهن، مثل زهير مراد، إيلي صعب، وشربل زوي.

وتتنوع موديلات الفساتين الشفافة، ما بين الأكمام الشفافة بالدانتيل مثل فساتين هيفاء وهبي ونوال الزغبي.

اقرئي أيضًا : البليزر الأسود رفيق النجمات في كل الأوقات

كما أن التول الخفيف من أبرز الخامات الشفافة التي تفضلها النجمات، وخاصةً في الفساتين الشفافة بمنطقة الصدر والأكتاف، مثل فساتين نجوى كرم، ميريام فارس، ونانسي عجرم.

ويغلب اللون الأسود على الفساتين الشفافة، فسوف يظل الأجمل والأكثر أناقة على الإطلاق، فهو نجم إطلالات نجمات الغرب على السجادة الحمراء، مثل كريستين سيتيوارت Kristin Stewart، وإيما واتسون Emma Watson.

وهناك أسلوب آخر تحبه النجمات في الفساتين الشفّافة، وهو أن يكون الفستان مطرزاً من أعلى مع تنورة شفافة واسعة قليلاً أعلى طبقة من القماش الأسود، مثل فستان كارول سماحة وفستان سلمى حايك Salma Hayek.

اقرئي أيضًا : نجمات اعتمدن فساتين مخمل لإطلالة راقية 

وتعد النجمة إليسا هي أحدث النجمات اللاتي تألقن بفستان شفاف، من مجموعة أزياء إيلي صعب Elie Saab خريف 2017، وهو فستان مخملي قصير يجمع بين الأسود والأرجواني، مزين بورود كبيرة مع التول الشفاف المنقّط في أنحاء الفستان.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات