Designers & Brands أناقة بيضاء بتواقيع عربيّة

شهدت العاصمة بيروت على مدى ثلاثة أيّام حدثاً هو الأبرز في عالم الموضة Designers & Brands، شارك فيه العديد من المصمّمين العرب والعالميّين في عروض اختتمت بفساتين زفاف جمعت بين الأنوثة والعصريّة.

عقل فقيه
قدّم المصمّم اللبنانيّ عقل فقيه فستان زفاف Ball Gown مكشوف الكتفين Off-The-Shoulder مزيّناً بتطريزات متقنة مع قصّة جذّابة في منطقة الصدر. بدت العارضة وكأنّها أميرة من روايات الخيال مع الطرحة الطويلة والتاج، فأضافا سحراً على سحر.

شيرين كيروز
تصميم حالم قدّمته المصمّمة اللبنانيّة شيرين كيروز Ball Gown فستان من الدانتيل بفتحة عند الصدر وبأكمام من التول.

اقرئي أيضًا : للعروس الممتلئة .. كيف تختارين فستان الزفاف المناسب؟

غابي صليبا
من أكثر التصاميم التي جذبت الانتباه في هذا الحدث، فساتين زفاف المصمّم اللبنانيّ غابي صليبا جميعها Ball Gown بتطريزات متقنة للغاية، تنوعّت بين Off-The-Shoulder والحمّالات العريضة.

MAISON ESTHERE MARYLINE
من تونس، فستان ناعم Ball Gown مع قصّة محدّدة للخصر، مغطّى بالورود وبأكمام تصل حتى المرفقين من توقيع MAISON ESTHERE MARYLINE.

منال عجاج
تنوّعت موديلات فساتين زفاف المصمّمة السورية منال عجاج في آخر عروض الحدث، استوحت بعضاً منها من المرأة الفرعونيّة، معظمها بتنّورة واسعة وممتلئة Ball Gown مع قصّات صدر مختلفة، إضافة إلى فستان بقصّة حوريّة البحر Mermaid الذي يبرز قوام العروس الممشوق.

ريم قشمر
اعتمدت المصمّمة اللبنانيّة ريم قشمر اللّون الذهبيّ لفساتين زفافها، أحدها بقطعة علويّة ذهبيّة مع تنّورة واسعة وممتلئة، وآخر نيّود مزيّن باللّون الذهبيّ يغطّي الطبقات الشفّافة.

ريما بحصلي
فستان زفاف بقصّة الأميرات مفعم بالأنوثة مع لمسة غير مألوفة، شراشيب تتدلّى على الصدر، مستوحى من تصميم الثريّات.

اقرئي أيضًا : لعروس الشتاء: فساتين زفاف لاطلالة أنيقة ودافئة في آن!

روني ريشا
ثلاثة فساتين زفاف جذّابة قدّمها المصمّم اللبنانيّ روني ريشا، جميعها مطرّزة بلمسات برّاقة، أحدها بتصميم حوريّة البحر Mermaid مزوّد بتنّورة واسعة إضافيّة.

سارة بيضون
التصميم الأكثر بساطة ورقّة في الحدث على الإطلاق، وهو فستان المصمّمة التونسية سارة بيضون، تميز بقصّته الواسعة قليلاً من الأسفل مع حمّالات متوسّطة العرض وقفّازات بيضاء تنسدل منها أوشحة طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف