لحظات من السعادة مع مجوهرات معوّض الفاخرة

تصمّم دار معوّض، منذ أكثر من قرن، مجوهرات باهرة لتكللي بها أجمل لحظاتك. ولهذا الموسم، تقدّم دار معوّض تشكيلة جديدة من المجوهرات الفاخرة، تجمع كل قطعة فيها ما بين الجمال والرقي الدائم لكي تكللي بها أسعد لحظاتك ― لأنك تستحقين الأفضل.

 

مجموعة مجوهرات معوّض الفاخرة
فيض من التألق والرقة والرومانسية

من خلال مجموعة المجوهرات الفاخرة، تقدم دار معوّض الخيارات الأكثر أناقة التي تشكّل خير تعبير للمهارة الحرفية الدقيقة، والرقي الدائم، والسعي الحثيث نحو الكمال.

 

برستين تريجور

طقم من الألماس
طقم ملكي بامتياز يجمع ما بين نقاء الألماس الأبيض والتصميم البارع ومتناهي الدقة. إنه طقم "برستين تريجور" المرصع بأحجار ألماس بأحجام وقصات مختلفة. فيتهادى من العقد والسوار وأقراط الأذن ما يوازي 142.76 قيراط من الألماس في أناقة تامة، في حين يشكل الخاتم لمسة نهائية باهرة من خلال حجر ألماس مقطوع على شكل الكمثرى بوزن 4.02 قيراط تحيط به ألماسات بيضاء.

 

بيور ألور
طقم من الألماس

طقم "بيور ألور" الألماسي بتصميمه المتميز إلى عالم من الأحلام، إذ يشعّ ببريق 112.42 قيراط من أحجار الألماس المرصعة في الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. فتجد نفسك مأسوراً بجمال أزلي وكلاسيكية باهرة تجعل من هذا الطقم تحفة فنية بامتياز.

 

دولسينيا
طقم من الألماس

يعزز الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بياض الألماس في طقم "دولسينيا" الآسر. فمن خلال تشكيلة رائعة من أحجار الألماس التي تزن 86.94 قيراط، يزهو الطقم المؤلف من عقد وسوار وأقراط وخاتم ببهاء فاخر يليق بالأميرات.

 


اكتشفي آخر تصاميم معوّض من المجوهرات الفاخرة: http://www.mouawad.com/ar/jewelry/high-jewelry

 

شاهدي الفيديو:

 

 

إقرئي أيضاً:

احتفلي بأجمل لحظاتك مع مجوهرات معوّض

مجوهرات معوّض النادرة... تاريخ عريق من الروائع الباهرة

مجموعة "المجوهرات الفاخرة" من معوّض تفيض بالتألق والرقة والرومنسية

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس