بالصور: أمّ تحول طعام طفلها إلى لوحات فنية

مايو 2015، بهذا التاريخ بدأت الأم الأسترالية Laleh Mohmedi رحلتها في تحويل طعام طفلها الصغير Jacob إلى لوحات فنية، فهذه طريقتها المبتكرة لتشجعيه على تناول كل أنواع الطعام الصحي من خضار وفواكه ولحوم. أنشأت Laleh صفحتها الخاصة على إنستغرام ونشرت عليها جميع أطباقها الاحترافية، لتدخل عالم الشهرة مع أكثر من 100 ألف متابع.

بعد شهر واحد فقط من إنشائها صفحة Jacob’s Food Diaries، بدأت وسائل الإعلام العالمية بتسليط الضوء على موهبتها في تصميم الأطباق المستوحاة من الشخصيات الكرتونية المحببة لطفلها، مثل قنوات CBS، ABC وأهم البرامج العالمية مثلThe today Show، Sunrise، Ellen Show، Martha Stewart وغيرها الكثير.

لم يتوقف الأمر على تسليط الضوء على أعمالها في وسائل الإعلام فقط، بل كذلك التعاون مع شركات عالمية متخصصة بمجال أفلام الكرتون مثلDisney, Nickelodeon Universal Pictures, 20th Century Fox and Jamie Oliver.

يستغرق تزيين الطبق الواحد 15 دقيقة من Laleh، إضافة إلى مدة إعداد الطعام؛ حيث تعتبر هذه الفترة جيدة لتطوير علاقتها مع طفلها خاصة عندما تقوم بتوكيله ببعض المهام السهلة في المطبخ، عدا عن تنشئته بطريقة صحيحة بتعويده على تناول الطعام الصحي منذ الصغر.

شاهدي صور أطباق Laleh وأخبرينا برأيك!
 

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية