احتارت بين تشجيع نجليها في "ديربي مدريد" فانتهت المباراة لصالحها

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر الأم الإسبانية "باي لاورينس" التي احتارت ما بين تشجيع نجليها اللذين سيلعبان بمواجهة بعضهما البعض في "ديربي مدريد"، فأحدهما لاعب "أتليتكو مدريد"، والآخر لاعب "ريال مدريد"، لتنتهي المباراة بنتيجة عادلة، خلصتها من الشعور بالذنب حيال فرحها لفوز أحد أبنائها، بلحظة خسارة الآخر.

وجدت "باي" نفسها في موقف صعب، فهي أم لاعب "أتلتيكو مدريد" لوكاس هيرنانديز، ولاعب "ريال مدريد" تيو هيرنانديز. جرت مباراة "ديربي مدريد" الحاسمة في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بين الفريقين، لتنتهي دون أهداف، لتتفادى بذلك "باي" عيش تجربة التهليل لفوز فريق ابنها تيو، فيما يشعر فريق ابنها لوكاس بالحزن.

وقد أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية حواراً مع والدة اللاعبين قبل بداية المباراة بساعات، حيث قالت: "لا يمكن أن أقف في صف أحدهما ضد الآخر، أنا مع أولادي، قبل المباراة سأطلب منهما ألا يضربا بعضهما، إنهما يقاتلان، ولكن كما يفعل الأشقاء، أنا فخورة جداً، لا يمكنني أن أطلب المزيد".

تعرف هذه المباراة باسم "ديربي مدريد"، وتجمع بين فريقي العاصمة في الجولة الـ12 ضمن منافسات الدوري الإسباني، بالطبع انتهت دون أهداف، إلا أنها رفعت من رصيد "ريال مدريد" إلى النقطة 23 في المركز الثالث، بينما بقي "أتليتكو مدريد" في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل "برشلونة" المركز الأول، و"فالنسيا" المركز الثاني.
 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار