تصاميم غير مألوفة لعروس غير تقليديّة!

ثورة على ما هو تقليديّ ومألوف منذ مئات السنين، عروس بلا ثوب أبيض! هل يمكن أن تصبح صيحة متّبعة وتنتقل من منصّات العروض إلى حفلات الزفاف؟

تصاميم غير تقليديّة لإطلالة العروس أو تحديداً لفستان العروس ابتكرها العديد من المصمّمين كسروا من خلالها التقليد، قد تصبح متداولة في حفلات الزفاف المقبلة من بينها السروال الأبيض أو البزّات النسائيّة التي احتلّت مكاناً لها ولفتت الأنظار إليها بتصاميمها المبتكرة والعصريّة.

قد لا تستغني العروس عن الثوب الأبيض الواسع، ولكن هذه السراويل والبزّات تصلح لحفل صغير يسبق أو يلحق الحفل الكبير، هي ليست مجرّد سراويل مألوفة، فالمصمّمون أبدعوا كثيراً في تصميمها.

اقرئي أيضًا : الحزام صيحة تعود لفساتين الزفاف

لدى دار Dennis Basso رأينا السروال المرافق لفستان الزفاف الواسع وكذلك دار Sachin & Babi اتّبعت الفكرة عينها بفساتين ذات أكمام طويلة وسراويل تعلوها التنانير.

أيضاً تصميم الـ Jumpsuit اقتحم إطلالات العروس باللّون الأبيض وبخامة الحرير من توقيع Viktor&Rolf، Justin Alexander، Gracy Accad، والدانتيل للمصمّمة Francesca Miranda.

وللعروس الكلاسيكيّة ابتكرت دار Monique Lhuillier البزّة النسائيّة باللّون الأبيض دون أيّ تفاصيل أو لمسات، اكتفت فقط ببعض الإضافات الصغيرة تليق بمناسبات أخرى كأكسسوارات حيويّة.

اقرئي أيضًا : صيحة الأكمام الأكثر رواجاً في فساتين زفاف 2018

أمّا التصميم الذي أسر القلوب على الرغم من أنّه ليس فستاناً، هو ذلك الذي طرحته Lela Rose، بدا ناعماً وأنثويّاً بفضل قصّة الصدر البسيطة دون أكتاف مع سروال أبيض من القماش الأبيض و Ribbons يميناً ويساراً.

شاهدي تصاميم السراويل للعروس، لتتعرّفي على جديد خطوط الموضة، هل تتقبّلين هذه الصيحة؟

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف