مي سليم تفاجئ جمهورها بالحجاب... هل تنوي اعتزال الفن؟

حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة الأردنية مي سليم، وذلك بعد أن قامت بنشر إحدى الصور لها مرتدية من خلالها الحجاب، وعلقت عليها قائلة: «قريبا إن شاء الله»، ولم تكشف تفاصيل هذه الصورة، التي اعتقد من خلالها عدد كبير من متابعيها ومحبيها أنها سترتدي الحجاب وتبتعد عن الأعمال الفنية، على خطى زميلتها اللبنانية أمل حجازي.

علمت الجميلة أن الصورة التي نشرتها النجمة الأردنية كانت ضمن كواليس فيلمها الجديد «أهل الكهف» الذي تشارك في بطولته، بجانب ماجد المصري ومحمود عبد المغني وروجينا، والذي يتطلب منها الظهور بالحجاب في عدد من مشاهد العمل، خاصة وأنها تجسد شخصية فتاة تعيش بأحد الأحياء الشعبية وتنتمي لأسرة فقيرة، ويتطلب عملها بأحد المتاجر ارتداء الحجاب.

اقرئي أيضًا : محمد إمام يستعرض عضلاته على عدوه اللدود محمد رمضان

مي ستستمر في تصوير مشاهدها بالفيلم حتى نهاية الشهر الجاري، وبعدها تبدأ الاستعداد لخوض تجربة درامية جديدة بعنوان «خيانة عظمى» مع الفنان والمنتج محمد الشقنقيري وهالة فاخر ووليد فواز، ومجموعة من نجوم الدراما ولكن لم يستقر عليهم حتى الآن.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها مي سليم كان فيلم «خير وبركة» مع عدد من نجوم مسرح مصر، والذي طرح منذ عدة أشهر، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع له.

اقرئي أيضًا : زينة مع نجليها أمام برج إيفل.. هل سمحت بإظهار ملامحهما هذه المرة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب