ناهد السباعي تشعل السوشال ميديا بملابسها الجريئة

من فترة لأخرى تتعمد الفنانة ناهد السباعي حفيدة النجم الراحل فريد شوقي والفنانة الكبيرة هدي سلطان، إثارة الجدل حولها سواء من خلال ظهورها في إحدى المناسبات العامة، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

منذ عدة ساعات نشرت ناهد صورة لها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بإحدى الدول الأوربية أثناء قضاء إجازتهم وهي ترتدي ملابس جريئة، وتلقت عقب نشر الصورة الكثير من الانتقادات، بسبب هذه الملابس وظهورها المتعمد بشكل مختلف عن عادتها وتقاليدها المصرية.

اقرئي أيضًا : تطورات قضية عمرو واكد المتهم فيها بالبلطجة 

ناهد ظهرت مؤخرًا أيضًا بشكل جديد لجمهورها، وذلك بعد أن قامت بقص شعرها، وأيضًا استطاعت لفت انتباه الجميع من خلال الشكل الذي ظهرت به، أيضًا شاركت منذ فترة في أحد المحافل وكانت ترتدي فستانًا جريئًا بشكل كبير، بالإضافة إلى الوشم الذي رسمته قبل الحفل والذي كان حديث الجميع خلال تلك الفترة.

جدير بالذكر أن حفيدة وحش الشاشة تم تكريمها خلال الأيام الماضية عن دورها في فيلم «يوم للستات»، الذي قدمته مع النجمة إلهام شاهين في عدد من المهرجانات الفنية.

اقرئي أيضًا : دنيا بطمة تنشر صورة لابنتها للمرة الأولى 

يشار إلى أن ناهد السباعي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلها «هبة رجل الغراب»، والذي استكملته عقب اعتذار الفنانة إيمي سمير غانم عن عدم استكمال الأجزاء المتبقية منه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب