زوجة المنتج "المتحرش بنجمات هوليوود" تعلن انفصالها عنه

فجرت مصممة الأزياء البريطانية جورجينا تشامبان مفاجأة جديدة باعلانها انفصالها عن زوجها المنتج الأميركي هارفي واينستين، بعد اكتشافها أمر تحرشه بعدد من نجمات هوليوود دون معرفتها بالأمر.

وذكرت الزوجة صاحبة ماركة marchesa الشهيرة أنها فضلت قطع صمتها بعد 6 أيام من التفكير في الأمر وأضافت في تقرير صحفي نشرته صحيفة التلغراف الأمريكية أن الكيل فاض بها بعد تكرار فضائحه في الفترة الأخيرة واكتشافها الأمر مؤخراً.

وكان المنتج الأكثر نفوذاً في هوليوود تم اتهامه من قبل بعض النجمات بالتحرش بهن أكثر من مرة الأمر الذي دفعه للأعتذار عن ما فعله لكن يبدو أن هذا الأعتذار لم يكن كافياً لدى زوجته التي اعتبرت صدمتها العاطفية فيه أكبر من أي اعتذار .

ومن بين النجمات اللاتي اتهمن هارفي بالتعدي عليهن أنجلينا جولي التي أكدت تعرضها للتحرش على يده وقت أن كانت في مقتبل حياتها المهنية وتحديداً في سن الـ22 عام وأضافت أن واينستين أقدم على محاولة التقرب منها في أحد الفنادق مطلع عام 1990، وقد صدته، حسب ما أكدت صحيفة نيويورك تايمز؛ كما أكدت جونيث بالترو تعرضها لموقف مشابه على يد المنتج نفسه.

واعتبر البعض ما فعلته زوجته تصعيداً للقضية التي تأخذ مجراها القانوني في المحاكم حالياً ، واعتبر بعض المحامين أن قرار الزوجة سيضعف من موقف الزوج في القضية.

وعلى الجانب الآخر قالت شركة واينستين، فى بيان، أرسلته بالبريد الإلكترونى، إن مجلس إدارتها قرر إنهاء عمل الرئيس المشارك للشركة، هارفى واينستين، على أن يسرى القرار على الفور فى أعقاب تقارير عن مزاعم تحرش جنسى ضده.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم