مجوهرات خارجة عن المألوف لعروس 2018

قلادة، أقراط، وتاج للرأس، تلك هي قطع المجوهرات التقليدية التي تعتمدها العروس في ليلة زفافها، ولكن يبدو أن عام 2018 يحمل لنا مفاجآت عديدة في إطلالات العروس، حيث ظهرت العديد من الأفكار المبتكرة لإطلالة العروس، والتي لن تقدر على اعتمادها سوى العروس الجريئة.

أول صيحة لفتتنا في مجوهرات زفاف 2018، هي عقود اللؤلؤ الكبيرة والمتدلية؛ لتغطي منطقة الصدر والأكتاف بالكامل، وكأنها قطعة من الفستان وليست مجوهرات منفصلة، وقد ظهرت هذه الفكرة في عروض فساتين زفاف مونيك لولييه ونعيم خان، ولكن لدى مونيك لولييه، تم إضافة عقود برّاقة إلى جانب حبّات اللؤلؤ البيضاء.

أيضاً أرادت علامة أوسكار دي لارنتا أن تقدم شيئاً مختلفاً لعروس 2018، فغيرت من تصميم قلادة العروس، وجعلتها عبارة عن سلسلة رفيعة تتدلى منها عبارة Just Married! والمرصعة بالفصوص البرّاقة، وهي حقاً لافتة للأنظار وغير تقليدية.

فساتين زفاف تغنيكِ عن المجوهرات
ولا يشترط أن ترتدي مجوهرات في ليلة الزفاف، بل يمكنك الاكتفاء بفستان زفاف مرصع بالمجوهرات والفصوص، أو حتى بالأهداب الطويلة ذات الخيوط اللامعة، مثل فستان زفاف برونوفياس الأبيض، والذي تتدلى فيه الأهداب الطويلة على الأكتاف، وفساتين زفاف ريم عكرا وجيني باكهام المزودة بإكسسوارات برّاقة كبيرة على منطقة الصدر.

ويمكن أن يكون فستان الزفاف مغطى بالفصوص بالكامل، وفي هذه الحالة، لن تحتاجي لارتداء المزيد من المجوهرات، مثل فستان زفاف فيكتور آند رولف القصير، وفستان زفاف بيرل ربيع 2018.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس