ما الذي يخيف كل برج من الابراج في العلاقات ؟

العلاقات هي قفز في المجهول، فالشخص لا يعرف ما الذي قد يحصل عليه. الخوف من المجهول يكون في ذروته خلال المراحل الاولى ولكن وبعد مدة تبدأ هذه المشاعر بالإختفاء تدريجياً.

ولكن هناك دائما مخاوف معينة لا تزول حتى ولو مضى على العلاقة سنوات طويلة. وهذه المخاوف بشكل عام ليست أمراً سلبياً لان تجعل الشخص متأهباً وبالتالي يضع حساباً لسيناريوهات سيئة وبالتالي لا تأتيه الامور من حيث لم يكن يتوقع.

المخاوف الخاصة بالعلاقات تختلف بإختلاف الأبراج.. فما الذي يخيف برجك في العلاقة؟


 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج التي لا تتصرف بشكل مثالي طوال الوقت في العلاقات. فهناك دائماً  مكاناً للتصرفات «السيئة» التي قد تترواح بين ما هو غير مؤذي وبين ما هو مدمر. اكثر ما يخيف الحمل هو إكتشاف امره ومواجهته بالأمر. المشكلة مع الحمل هو انه لا يمانع التصرف بشكل سيء ولكن اكثر ما يخيفه هو إكتشاف أمره لان ذلك سيؤدي الى نزاعات ومشاكل وسيكون هو فيها الطرف الاضعف لانه الطرف الذي تصرف بشكل خاطئ.  


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كل ما يريده الثور هو أن يحب الاخر بكل قواه، ولكنه في الوقت عينه يدرك بان مشاعر الحب هذه تعني بانه سيكون مكشوفاً وضعيفاً أمام الاخر. وهذا ما  يخيفه لانه يظن بان المشاعر هذه ستجعله ضعيفاً في كل مجالات حياته. ولأنه يتعلم من أخطائه في الماضي فهو يطور مشاعر الخوف من الحميمية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إتخاذ القرارات هو أكثر ما يخيف الجوزاء في العلاقات. وهذا امر طبيعي مع هذا البرج لانه اصلاً لا يعرف كيف يحسم القرارات. خلال الارتباط الجوزاء ما ينفك يؤجل كل شيء، وبالتالي هو لا يحسم اي قرار.. بل يفضل ان يسير وفق مخططات وقرارات الطرف الاخر .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أكثر ما يخيف السرطان في العلاقات هو الا يحصل على مشاعر الآمان. ولكن مشكلة السرطان هي انه يسمح لنفسه بالغرق في العلاقة لدرجة انه يجذب الأوضاع والمواقف التي من شأنها ان تخلق مشاعر انعدام الامان.  كل ما يشغل بال السرطان خلال العلاقات هو الخوف مما هو قادم وعليه فهو يخلق أوضاعاً سلبية للغاية طوال الوقت.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يخاف من أن يتم اعتباره من المسلمات وبأن يصبح «عادياً» بالنسبة للطرف الاخر. ان يكون الشخص من برج الاسد وأن يشعر بانه كالاخرين فهذا جحيم ما بعده جحيم. ولذلك تجدون الاسد يحاول اكثر مما يجب من اجل التعويض عن شعور النقص هذا، فيحاول ان يترك الإنطباعات الهائلة وذلك كي يضمن بانه لن يتم إعتباره من المسلمات على الإطلاق.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يخاف من أن يخيب امله، سواء من نفسه أو من الاخر وان كان يخاف من نفسه اكثر مما يخاف من الشريك. العذراء وحين يختبر تجربة واحدة فاشلة في الحب في حياته فان اثار هذه التجربة تستمر معه الى الابد. لذلك المخاوف هذه لا تخف حدتها على الإطلاق وعدم قدرته على الوثوق تصبح مشكلة حياتية يومية. العذراء عادة يخاف من قيام الطرف الاخر بإفساد العلاقة ولذلك غالباً ما ينتهي به الامر بإفسادها بنفسه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أكثر ما يخيف الميزان هو فقدان السيطرة على مجريات الامور. لان الميزان برج يملك الطبية فهو عادة يضحي بالكثير من اجل سعادة الاخرين وخصوصاً الشريك.  هو ينهك نفسه من اجل تحقيق ذلك ويتنازل عن الكثير. وهذا ما يجعله يختبر مخاوف عديدة لعل أهمها ان كان يعيش حياته من اجل نفسه أم من اجل الشريك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
ما يخيف العقرب هو الجمود.. العقرب من النوع الذي يحتاج للقيام بشيء ما طوال الوقت والسعي من اجل كل شيء لضمان حياة جيدة لنفسه. وحين يصل الى مرحلة لا يمكنه تغيير اي جزئية في العلاقة فحينها يتأثر وبشكل سلبي. سيشعر بالملل وسيبدأ بمحاولات الهروب من واقعه الثابت من اجل واقع اخر اكثر حيوية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من الابراج التي لا تقبل بما هو أقل من واقع انها شخصيات مميزة تختلف عن غيرها. لذلك حين يدخل في علاقة فهو يخاف من أن يتم إعتباره «عادياً». حاجة البرج هذا لان يكون مختلف ومميز هائلة. في المقابل الخوف الاكبر هو المساومة على حريته، فهذا الامر يدخله في دوامة في الرعب.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أكثر ما يخيف الجدي هو أن يجد نفسه في علاقة ترغمه على ان يصمت والا يعبر عن رأيه أو الا يكون له تأثير فيما يحصل. الجدي ليس من النوع الذي يجلس في الزواية ويتقبل كل ما يعطى اليه، بل يريد ان يكون صوته مسموعاً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يخاف من مرحلة ما تجعله لا يملك أي خيار. البرج هذا قد يتردد قبل حسم امره وقد يتصرف بشكل غريب وغير مألوف ولكنه لا يريد اي يتم حسم القرارات عنه. يخاف من علاقة قد تسلبه من خياراته ويجد نفسه مرغم على السير مسلوب  الإرادة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

كل شخص ينتمي الى برج الحوت يخاف من التعرض للرفض. الخوف هذا كبير وأزلي وهو يؤثر وبشكل هائل على حياة الحوت العاطفية. صحيح ان هذا الخوف هو عند  كل البشر ولكن معدلاته عند الحوت خيالية. الخوف هذا يتجلى بالبكاء والدراما التي تجعله يبدو يائساً للطرف الاخر. في مراحل ما وعندما يصل هذا الخوف الى مستويات قياسية الحوت يتخلى عن العلاقة بنفسه كي لا يصل لمرحلة يرفضه بها الاخر.

 

إقرئي أيضاً:

ابراج احذري منها.. سراقة ازواج

الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا

لهذه الأسباب لا يمكنه تحمل خسارتك وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات