ما يميزه عن غيره.. هذه أفضل خصاله وفق برجه

كل شخص يملك الخصال الإيجابية والسلبية، وكل شخص يملك ما يميزه عن غيره. بعض هذه الامور نعجز عن رؤيتها في شخصيتنا ولكننا نراها وبوضح تام في شخصيات الاخرين.

هذه الامور قد تكون الفكاهة أو الثقة بالنفس أو حس المغامرة، وقد تكون تفاصيل صغيرة ولكنها مميزات خاصة به تجعله يبرز بين الحشود.

اليك خصال الأبراج.
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يملك الشغف والطموح الذي لا يملكه اي برج اخر. حين يعمل على مشروع ما أو يرتبط بعلاقة ما فهو يقوم بكل ما بوسعه من أجل اتمامها على أكمل وجه. شغف الحمل من الخصال النادرة التي يصعب العثور عليها، يضاف الى ذلك حس المغامرة الذي يملكه والذي يجعل حياته رحلة ممتعة للغاية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور مثابر فالفشل لا يعني له شيئاً.. مجرد خطوة للوراء. يعود مجدداً ويحاول حتى يحقق ما يريد تحقيقه. ولهذا السبب الثور هو واحد من اكثر الابراج نجاحاً. يضاف الى ذلك واقع انه برج مخلص للغاية.. والاخلاص من الخصال النادرة في عصرنا هذا.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء يجعل الاخرين يشعرون بالراحة، فهو يملك ذلك التأثير الذي يجعل كل محيطه يشعر براحة تامة معه. مستمع من الطراز الاول وهو يجعل اي شخص يتحدث معه يجعله يشعر بأنه يفهمه ويقدره.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

رجل حنون محب يعتني بالاخرين ويهتم بسعادتهم. بينما يحاول البعض خلق البغض والضغينة بين الاخرين، الرجل السرطان يحاول جمعهم على الحب والتفاهم. هو قوة مطلقة من الحب والحنان والاكتراث للاخرين.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

رجل متفائل يملك قدرة على تحفيز الاخرين ودفعهم للقيام بتغييرات إيجابية في حياتهم. كريم للغاية، وهو لا يتردد قبل مساعدة من يحب. يملك قدرة على جعل الاخرين يدركون حجم القوة التي يملكونها وبالتالي رؤية الاحتمالات غير المحدودة التي تقدمها الحياة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

هو الرجل الذي يلجأ اليه الجميع حين يحتاجون للمساعدة. مستعد دائم للإستماع للاخرين وتقديم النصيحة التي يحتاجون اليها وحتى جعلهم يشعرون بالراحة. هو الضخرة التي يتكئ عليها الجميع فهو يمكن الوثوق به والاعتماد عليه.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

هو رجل يحاول إيجاد التناغم والسلام في كل المواقف. أي موقف خلافي يمكن للميزان تحويله الى توافق. يمكنه رؤية الامور من مختلف الزوايا وبالتالي الحكم على الامور بمنطق بعيداً عن المشاعر والإنفعالات. يساعد الاخرين لحل مشاكلهم من دون أي اجندة خاصة به.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رجل يملك هدفاً في الحياة وهو يكرس وقته كاملاً من اجل تحقيقه. حين يقدم الوعود فهو لا يتراجع عنها مهما كانت العقبات التي تمنعه من تحقيقها عديدة. لن تجدوا العقرب يوماً ينكث بوعده، فهو رجل يحترم كلمته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

رجل لن يقدم يوماً على افعال يمكنها ان تلحق الاذى بالاخرين. صادق بشكل مطلق، فحتى ولو كان صدقه سيؤذي الاخرين فهو يفضل قول الامور كما هي عوض الكذب والحاق الاذى بالاخرين.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

رجل يلهم الاخرين للعمل معاً ولحل المشاكل ومواجهة التحديات. هو قائد بالفطرة ويملك اخلاقيات عمل لا غبار عليها. ذكي وحكيم ويعرف ما الذي يجب عليه فعله. حدسي وغالباً ما يصيب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

هو رجل يبحث عن خيارات جديدة وبدائل طوال الوقت. يفكر خارج الصندوق ولا يشبه غيره، يمكنه ان يتقبل الجميع على إختلافاتهم كما انه مستعد للإبتكار وتقديم ما هو ممكن من اجل جعل الامور تتحقق.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

طيب القلب ولكنه ليس ضعيفاً. يظهر حبه وتعاطفه مع الاخرين ورغم ان الاخرين يعتبرون ذلك ضعفاً ولكنها بالنسبة اليه  قوة تملكها قلة قليلة من الرجال. حبه وتعاطفه مع الاخرين يجعل حياة كل من حوله أفضل واجمل.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج هي الأكثر واقعية

أي أبراج الأكثر رومانسية؟

لماذا لا يحبني؟ الأبراج تملك الإجابة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات