6 معلومات لا تعرفينها حول مناديل القماش

رغم توفّر مجموعة كبيرة من الاقمشة التي تُصنع منها المناديل، إلا أنه يبقى لمناديل القماش حصة كبيرة في خزانة المحجبات.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تعتبر مناديل الاقمشة من أكثر القطع التي لا تستغني عنها الفتاة. فتلك المناديل عملية وسهلة الارتداء ويمكن تنظيفها بسهولة. اليك 6 معلومات ضرورية حول تلك القطع.
لجميع المناسبات: تبتعد المحجبة عن المناديل المصنوعة من الحرير لانها تربكها وتحتاج الى لفات معينة لتثبيتها على الرأس. كما ان الحرير قماش يصعب التعامل معه، وقد يتسخ بسهولة ويحتاج الى الكثير من الدقة خلال استعماله. لذلك ان القماش هو سهل ومتوفر بكثرة ويليق بجميع المناسبات.
لفات واكسسوارات: من ابرز ايجابيات المناديل المصنوعة من القماش انه يمكن تنفيذ اللفة بطريقة سريعة. وفي حال وضعت المحجبة بعض الاكسسوارات على المنديل، فهي تبقى ثابتة عليه وتدوم فترة طويلة.
تدوم وتدوم: قد يبقى منديل القماش سنوات طويلة في خزانة المحجبة وترتديه يومياً من دون أن يتعرّض للتمزق. أي على عكس باقي المناديل التي تحتاج الى دبابيس معينة لكي تحافظ المحجبة عليها.
صيفاً وشتاءً: رغم ارتفاع الحرارة في الصيف، الا ان اقمشة المناديل قادرة على امتصاص العرق. وهي تتلاءم مع طقس الصيف والشتاء.
كافة أنواع البندانة: بعض المناديل تحتاج الى قماش معين تصنع منه البندانة ليتم تنسيقها مع المنديل. لكن بالنسبة الى مناديل القماش فإنها تتناسب مع جميع أنواع وأشكال البندانة كالحرير وغيرها. فمساكة المنديل قادرة على التحرك مع البندانة.
سهلة التنظيف: تعتبر مناديل القماش عملية ويمكن تنظيفها بشكل عادي من دون الحاجة الى حرارة معينة خلال الغسيل. كما يمكن كويها في المنزل وعدم الاعتماد على درجة بخار أو حرارة معينة منعاً لتمزّقها.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

المناديل السادة أو الملونة... متى نختارها؟

لفات حجاب عملية لمناديل الحرير

للمناديل الكبيرة لفات خاصة بها

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات