هذه الأبراج تعشق المغازلة.. فهل أنت واحدة منهم؟

في حياة كل واحد منا صديق أو صديقة لا يقومون بشيء سوى المغازلة.. الامر بالنسبة اليهم لا يتخلف عن التنفس. الغزل عندهم بالفطرة فهم يغازلون أحيانا من دون أن ينتبهوا بأنهم يقومون بذلك فعلاً .

 

أمور بسيطة مثل إبتسامة معهم تكون مغازلة من الطراز الأول وفي حال قررنا تقليدهم سنفشل بالتأكيد لاننا لا نملك تلك الموهبة. الذين يغازلون يملكون خصال تميزهم عن غيرهم وهي الكاريزما والسحر وهذا ما يجعل مقارباتهم تنجح. في المقابل حين يحاول اي شخص اخر ان يقوم بالمغازلة ولا يملك هذه الخصال فان الموقف برمته سيكون غريباً ومنفراً.

 

فهل انت واحدة منهم وفق الأبراج؟ 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج إجتماعي وذكي للغاية.. حبه للحياة الاجتماعية يجعله يبادر ويتعرف على الجميع. يملك أساليبه الذكية لكسر الجليد، فتجده يلقي النكات ويمدح بذكاء وحنكة. حين يلفت أحدهم نظر الجوزاء ويثير إهتمامه فهذا البرج يخرج إسلحته الفتاكة وستبدأ المغازلة من العيار الثقيل. ففي نهاية المطاف الجوزاء لا يخاف من التعبير عن مشاعره ولا يجد حرجاً في إبلاغ الاخر بانه يجده جذاباً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد من الأبراج التي تعشق الحصول على إهتمام الاخرين. وبالنسبة لهذا البرج المغازلة من الأمور المسلية ولذلك فهي أسلوب حياة. غزل الأسد فعال جداً لانه يملك الكاريزما والثقة بالنفس ما يجعله ساحراً بكل ما للكلمة من معنى. البداية تكون مع إبتسامة يغري فيها الضحية ويجعله يشعر بأنه يمكنه الإقتراب فلا خطر هنا.. حينها تبدأ المرحلة التالية من إبداء الاعجاب والحصول عليه.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أسلوب مغازلة الميزان مختلف عن الاخرين الى حد ما. ولكن حاله حال الابراج المغازلة فهو لا يتردد قبل أخذ المبادرة. المغازلة هنا غير عدائية وغير مباشرة بل خلال المحادثات الميزان ما ينفك يلمح هنا وهناك بأنه يثير إهتمامه. الخطوة التالية تكون التملق الى حد ما، اذ ما ينفك هذا البرج يمدح بالاخر ويرضي غروره خلال مغازلته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يغازل مع كل نفس يأخذه. وبما انه خفيف الظل ويملك الكاريزما فهو لا يعاني على الإطلاق في جذب الاخرين. يعتمد كثيراً على لغة الجسد من اجل اظهار اهتمامه بالاخر. بالنسبة للقوس الأمور واضحة، ان كان هناك أي شخص  يعجبه فهو سيبلغه بذلك بطريقة أو باخرى. يتصرف كما لو كان لا يكترث ولكنه ما ينفك يظهر كل الاشارات التي تدل على إهتمامه الواضح والصريح. ولاحقاً وحين يأسر إهتمام الاخر فهو يغازل بلا اي تحفظ.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات