حيل الخبراء لاخفاء مشاكل البشرة بالمكياج

قد تكون هذه الحيل التي سنعرضها لكِ من الخبراء لم تسمعي بها من قبل، فهي خدع في المكياج جديدة مستقاة من خبراتهم في عالم التجميل، تخفي معظم المشاكل التي تعاني منها بشرتكِ بواسطة مساحيق التجميل.

1.الهالات السوداء حول العينين
ضعي القليل من البلاشر البرتقاليّ تحت الهالات الداكنة، وستتفاجئين كيف يمتزج اللّون البرتقالي مع اللّون الأزرق حول العينين ليختفي هذا الأخير بعد طبقات الماكياج الأولى.

اقرئي أيضًا : للمبتدئات ..7 خطوات لتطبيق مكياج المحترفات 

2.الحواجب العنيدة وغير الملساء
مرّري القليل من كريم العيون على الفرشاة، وامسحي بها على الحواجب لتستقرّ في مكانها، يمكنكِ بعدها قصّ النهايات المتمرّدة.

3.تبقّع البشرة بالماسكارا
لن تعاني من مشكلة سيلان الماسكارا بعد اليوم، فقط امسحي بقطنة مشبعة بقليل من الأساس على الأماكن الملطخة للتخلّص من آثار الماسكارا، واحرصي على اختيار النوعيّة المقاومة للماء.

اقرئي أيضًا : بالصور والخطوات .. مكياج ناعم لإطلالة صباحية  

4.ماكياج الصباح أكثر سلاسة
لتكوني جميلة في الصباح ، كلّ ما تحتاجين إليه هو رسم خطّ الآيلاينر الخفيف على خطّ الرموش من الأعلى وتمرير القلم البنيّ داخل العينين ومسح النهايات الخارجيّة للرموش بالماسكارا السوداء لتوسيع العيون ومنحها المزيد من الجاذبيّة.

5.لطلاء أظافر يدوم أطول
ضعي طبقة أساس، ثمّ طبقة رقيقة من طلاء الأظافر واتركيها تجفّ لمدّة دقيقتين ومن ثمّ ضعي طبقة ثانية. أخيراً ضعي الطبقة العلويّة وأعيدي وضعها كلّ يومين عندما يفقد طلاء الأظافر بريقه. بهذه الطريقة سيدوم طلاء الأظافر لمدّة أسبوع على الأقلّ.

6.ماسكارا جذّابة ورموش ملفتة
ابدئي بوضع الماسكارا قبل توزيع الظلال، وامنحيها الوقت لتجفّ جيّداً، ثمّ باشري بخطوات ظلال العيون وتحديد العيون.

اقرئي أيضًا : مكياج عينيك يحدده عمرك  

7.شفاه آسرة
حدّدي الشفاه أوّلاً بقلم محايد خارج حدود الشفة، ثمّ املئي مساحة الشفاه كلّها بالقلم قبل توزيع لمسة الغلوس، وهكذا سيستمرّ الغلوس طوال النهار ولا حاجة لإعادة تطبيقه كلّ ساعة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج