من هي الأبراج الأكثر تطفلاً؟

إنهم الفئة المزعجة التي تريد معرفة كل شيء عن حياة الاخرين وحين لا يتمكنون من ذلك يظهرون سلوكهم السلبي العداوني.

 

التطفل نوع من الفضول المبالغ به و المزعج والذي لا يعرف حدوداً . الأمر عند هؤلاء لا يتوقف عند حدود المعرفة فحسب بل أحياناً يصل بهم الى حد التدخل وغالباً ما يضعون أنفسهم في مواقف محرجة ومشاكل عديدة.

 

الأسباب تختلف وتتنوع بعضها بسيط كملل وبعضها أكثر تعقيدا كعدم قدرتهم على عيش حياتهم الا من خلال عيش حياة الاخرين ولذلك فهم يتطفلون. مشاعر إنعدام الامان أيضاً من الأسباب لذلك فهم يبررون لانفسهم قيامهم بما يقومون به.

 

بغض النظر عن حدة التطفل فان التدخل في حياة الاخرين الخاصة ومحاولة التعدي على خصوصياتهم من الخصال السيئة جداً والتي تتطلب العمل الجدي على الذات للتخلص منها.

 

. إليك الأبراج الاكثر تطفلاً

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يبحث دائماً عن طرق لإثارة إعجاب الآخرين أو الحديث عن كل ما هو آني، وبطبيعة الحال أن يكون اخر من يعلم ليست ضمن قاموسه. الملل يقود الحمل الى اماكن غامضة جداً وهو لا يكترث لانه عليه أن يعرف كل شيء. تطفل الحمل لا يقف عند حدود وهو مبرر لانه دائماً يملك نظريات منمقة توضح لنا الأسباب النفسية والفلسفية خلف إكتراثه لهذا الامر أو ذاك. حتى أساليبه في التطفل قد تكون متطورة جداً لدرجة أنه لا يمكننا فعلاً التأكد ١٠٠٪ ما ان كان يتطفل أو يتدخل فيما يعنيه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

من بين الحواس الخمس فان حاسة اللمس هي الحاسة المفضلة عند الثور. لذلك فان كل صندوق مغلق ورسالة مخبأة أو أوراق مخفية في مكان ما سيتم العبث بها وقراءتها جميعها. لا يجب ترك اي ممتلكات خاصة أمام هذا البرج فلا شيء يمنعه من الإطلاع على محتواها سواء كانت الهاتف أو الكمبيوتر. في حال تم ضبطه بالجرم المشهود سيعتذر ولكنه داخلياً سيكون يخطط لخطوته المقبلة لمعرفة المزيد.

عليكم الانتباه من الثور لانه في حال لم يكن يتطفل حالياً فسيقوم بذلك عاجلاً أم آجلاً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من النوع الذي لا يثق بأحد والذي يشكك بنوايا الاخرين. صحيح أنه يحيط نفسه بهالة المثقف أو الذكي أو الرصين ولكنه الأكثر تطفلاً. البرج هذا يملك اساليب داهية لمعرفة كل شيء عن أي شخص كان. فهو سيكون ذئباً في ثوب حمل وهو يعرف كل تفصيل يريد معرفته.

وبطبيعة الحال كل شيء مبرر عنده، فهو يحتاج للمعرفة كي يحدد ما ان كان عليه الوثوق بهذا أو ذاك. ولكن المفارقة هي انه في حال قام احدهم بالتطفل على العقرب فان أبواب الجحيم ستفتح على مصراعيها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس مستعد بالفعل ومن دون مبالغة للقيام بكل شيء من اجل تحقيق هدفه.. وان كان ذلك يشمل التطفل فهو لا يمانع ذلك على الإطلاق. سيفتش بأغراض الاخرين الخاصة، وسيعرف أسرارهم ولن يتوقف عن اي حدود حتى يكتشف ما الذي يريد اكتشافه. ثم وحين يكتشف ذلك فهو سيدخل في مرحلة الثرثرة ولكنها ستكون ثرثرة ذكية بحيث يتمكن من خلالها اكتشاف المزيد لانه يعرف اي جهات عليه اللجوء اليها للثرثرة حول ما اكتشفه. ثم وفي حال تم مواجهته في الأمر فهو سيشهر سلاح عقدة إستهدافه من قبل الاخرين لانه يملك قلباً طيباً

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات