سرّ رشاقة وحيويّة Jourdan Dunn

تعتبر Jourdan Dunn واحدة من أهمّ عارضات جيلها. ففي عام 2008 استطاعت هذه الفتاة ذات البشرة الداكنة اقتحام منصّات Prada بعد أكثر من 10 سنوات لم تقدم هذه الدار على توظيف عارضة من لون بشرتها.

وها هي مؤخّراً تعلن عن تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع شركة ألكترونيّة تتضمّن العديد من التصاميم الرياضيّة المريحة والعمليّة لأوقات النهار من بناطيل، Tops ، فساتين وجواكيت باسم Londunn + Missguided. ولأنّها تهتمّ كثيراً برشاقتها، فإلى ممارسة التمارين الرياضيّة، فهي أيضاً تهتمّ بما يحتويه طبقها اليوميّ.

اقرئي أيضًا : تقشير البشرة لنضارة دائمة  

ففي وجبة فطور الصباح، تبدأ Jourdan نهارها بالبيض المخفوق مع الأفوكادو، رقائق الفلفل الأحمر الحادّ، قطعة من الخبز الأسمر المطعّم بالبذور وكوب من الشاي الأخضر.

أمّا وجبة الغداء تعتمد على قطعة من الدجاج المشويّ من دون رقائق البطاطس المقليّة أو قطعة من السمك المشويّ مع الكثير من السلطة الورقيّة. ولأنّها تعشق الدجاج المقليّ، فهي تسمح لنفسها بتناوله مرّة في الشهر لا أكثر!.

اقرئي أيضًا : مجوهرات تنافس أضواء باريس ببريقها  

وجبة العشاء تعتمد بشكل أساسيّ على صحن كاري الخضار المتنوّعة مع صلصة جوز الهند الطازجة.

وعن وجباتها الخفيفة فهي عادة ما تختار رقائق طحالب البحر.

إضافة إلى اهتمامها الكبير بوجباتها الغذائيّة، Jourdan تواظب على التمارين الرياضيّة، وتتردّد إلى النادي الرياضيّ 4 مرّات في الأسبوع كحدٍّ أدنى وتجمع بين رياضة الـ Kobox & Pilates.

اقرئي أيضًا : وصفات طبيعيّة لعلاج الكلف  

Jourdan تعتبر أنّ التمارين اليوميّة التي تقوم بها تسمح لها بمشاهدة الفرق والتطوّر في لياقتها البدنيّة، وتنعكس على صحّتها وبشرتها، ما يجعل الآخرين يثنون على مظهرها الخارجيّ وتحفيزها على الاستمرار بالقيام بها دون ملل.

وتؤكّد قائلة:" جميعنا يمكننا تحقيق الهدف بقليل من الجهد والانضباط".

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات