تجارب النجمات مع إبر أوزميبك Ozempic للتنحيف

لقد كانت حقنة  Ozempic موجودة منذ عقود. وقد تم استخدامها في الدرجة الاولى لعلاج مرض السكري، ولكن الدراسات الحديثة تثبت أن هذا الدواء، الذي يعتبر العنصر النشط فيه هو سيماجلوتيد، يعمل العجائب لخفض مؤشر كتلة الجسم (BMI). يلاحظ مقدمو الخدمات الطبية قدرة إبر أوزمبيك Ozempic على مساعدة الأشخاص على الشعور بالشبع لفترة أطول، مما يقلل من الرغبة الشديدة في الجوع ويسمح لهم بتجنب الإفراط في تناول الطعام لإنقاص الوزن.
تتباهى الكثير من الدراسات والتجارب السريرية بفوائد هذا الدواء الجديد لإنقاص الوزن. ومع ذلك، من المفيد أن نسمع عنها من أشخاص حقيقيين جربوها ورأوا نتائج إيجابية. 

يساعد OZEMPIC على وضع حد للإفراط في تناول الطعام

واحدة من أكبر فوائد استخدام إبر Ozempic للتنحيف الوزن بالنسبة لشهادات المستخدمين هي قدرته على مساعدتهم على التوقف عن الإفراط في تناول الطعام. تقول بريتاني، إحدى المستخدمات: "قبل البدء بحقن أوزيمبيك، كنت أشعر بالجوع الشديد وأتناول وجبة دسمة يوميًا. الآن، نادراً ما أشعر بالجوع. عندما أشعر بالجوع، يكون الأمر أقل إيلاما وأكثر طبيعية”.

                                          صورة لحقنة Ozempic

تأخذ بريتاني حاليًا الحقن مرة واحدة أسبوعيًا لمدة أربعة أسابيع، وهي متحمسة لرؤية فقدان الوزن بمقدار 16 رطلًا حتى الآن! تقول: "لقد رأيت تغيرًا لا يصدق في ما أشعر به في ما يتعلق بطاقتي. على الرغم من أنني أشعر أحيانًا بغثيان خفيف أو آلام في المعدة، إلا أنه عادة ما يكون ذلك في اليوم الأول بعد الحقن فقط".

النجمات اللواتي تحدثن عن Ozempic 

أوبرا وينفري، كيكي بالمر، إيمي شومر وغيرهن من المشاهير تحدثن عن أدوية سيماجلوتيد بما في ذلك Ozempic . أحد أهم المواضيع في هوليوود مؤخرًا هو عقار Ozempic لمرض السكري من النوع الثاني. إن استخدام أي من الوصفات الطبية – وهي أدوية محفزة بالمغذيات وقائمة على الهرمونات تستهدف الدماغ - يؤدي إلى فقدان الوزن، ولهذا السبب، فإن بعض الأشخاص الذين لا يحتاجون بالضرورة إلى الأدوية يستخدمونها للتنحيف.

أوبرا وينفري

توضح اوبرا بأنه كان لديها "وعي بأدوية إنقاص الوزن، لكنني شعرت أنه يجب علي إثبات أن لدي القدرة على إنقاص وزني بمفردي، ولم أعد أشعر بهذه الطريقة الآن"، مضيفة :"أنا الآن أستخدم عقارًا غير مسمى لإنقاص الوزن لأنني أشعر أنني بحاجة إليه، كأداة للتحكم في عدم ممارسة الريجيمات المتقطعة. وحقيقة أن هناك وصفة طبية معتمدة طبيًا للتحكم في الوزن والبقاء بصحة أفضل، في حياتي، تبدو وكأنها ارتياح".

 

قد يعجبكِ أيضاً طريقة صنع حبوب التنحيف في المنزل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah (@oprah)


 

شارون أوزبورن


 تقول شارون أوزبورن: "لا يمكنك البقاء عليه إلى الأبد. لقد فقدت 42 رطلاً الآن وهذا يكفي. - في حلقة من برنامج بيرس مورغان غير الخاضع للرقابة حيث تحدثت عن استخدامها السابق للدواء، وأضافت "لم أكن أرغب في أن أكون بهذا القدر من النحافة. لقد حدث هذا للتو".

تشيلسي هاندلر

تقول تشيلسي عن تجربتها مع هذه الابر: "طبيب مكافحة الشيخوخة الخاص بي يصفه لأي شخص. لم أكن أعرف حتى أنني كنت أتبعه". وتضيف: "إذا كنت تريدين خسارة خمسة أرطال، فهذا أمر جيد."


وتتابع : "لقد عدت من إجازة وحقنت نفسي به. وذهبت لتناول الغداء مع صديقتي بعد بضعة أيام"، مشيرة الى أنها لا تأكل "أي شيء حقًا. أنا أشعر بالغثيان للغاية، وأنا أخضع لعلاج أوزيمبيك. فقلت لنفسي، أنا أشعر بالغثيان نوعًا ما أيضًا". وتضيف: "لم أعد أتناوله بعد الآن. هذا تصرف غير مسؤول للغاية. أنا آخذ الدواء بطريقة غير مسؤولة، لكنني لن أتناول دواء السكري. لقد جربته، ولن أفعل ذلك. هذا ليس مناسبًا لي. هذا ليس صحيحا بالنسبة لي".

هيثير غاي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heather Gay (@heathergay)


تقول الشهيرة هيثير غاي: "لقد كنت أحقن نفسي بالإبر منذ زمن ولكنني لم ألحظ النتائج المذهلة، ولكن خسرت ما يكفي من الوزن ليلاحظ الناس ذلك، وهو أمر عظيم". 


ما رأيك أيضاً متابعة رجيم صحي لتنحيف الخصر في 3 أيام

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات