زوجي أي نوع من الرجال سيكون .. وفق الابراج؟

الرجل قبل الزواج يختلف بشكل أو بآخر عن رجل ما بعد الزواج. الشخصية التي تألفينها وتحبينها خلال سنوات الحب أو فترة الخطوبة ستختلف حين يتم تأطير العلاقة بالزواج. الإختلاف هذا تتفاوت حدته بين شخص وآخر فالبعض يتبدل كلياً والبعض الاخر يحافظ على جوهر شخصيته ويتبدل لناحية الجزئيات البسيطة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل سيكون الزوج المثير للإهتمام والمحب للحياة. الحمل معروف بعناده أحياناً لكن العناد هذا ينسحب أيضاً على مفهومه للعلاقات والإرتباط، فان كان قد قرر الإلتزام فسيلتزم مدى الحياة. لن يتراجع إهتمامه بك ولن تخفت مشاعر الإعجاب بك والرغبة بالتواجد معك. سيقوم بإختبار تجارب جديدة معك طوال الوقت ما يجعل الحياة معه ممتعة. عملي وشريك مثالي طالما تكون صفاته تتناسب تماماً مع ما تبحثين عنه .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيكون الزوج المهوس بالمكانة الإجتماعية. الثور عاشق للامور المادية وهمه سيكون توفير حياة هادئة في منزل جميل والقيام بإجازات فاخرة. حسي للغاية لذلك فالعلاقة الحميمة ستشغل حيزاً كبيراً من العلاقة الزوجية. هذا لا يعني انه لا يكن لك الحب أو أنه عديم المشاعر لكن تركيزه بشكل عام ينصب على الماديات أكثر مما ينصب على المشاعر.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيكون الزوج المهوس بك.  الرجل الجوزاء من النوع الذي يتحمس لكل شيء والذي لا يملك الكثير من الصبر. إنعدام الصبر هذا ينسحب أيضاً على العلاقة، لذلك المشاكل ستشق طريقها حين يبدأ بالتشكيك ببعض الامور أو يبدأ الملل بالتسلل الى حياتكما. لكن في حال كانت الشريكة هي الشخص المناسب له فهو سيلتزم لكن عليك الاعتياد على طبيعة الجوزاء المحبة للكلام، وعلى حبه لمغازلة الجميع . الحياة الزوجية مع الجوزاء لن تكون سهلة على الإطلاق، لكنها بالتأكيد لن تكون مملة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان سيكون الزوج الحنون المحب الذي يوفر لك حياة مستقرة. هم السرطان الاول والاخير سيكون جعلك تشعرين بالراحة والسعادة وبأنك محبوبة جداً.  البرج هذا معروف بطبيعته العاطفية وحبه للحياة العائلية، ما يعني أنه سيقدم لك حياة زوجية مثالية. المشاجرات لن تكون جزءاً من حياتكما الزوجية لانه سيكون صديقك وحبيبك وزوجك.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد سيكون الزوج الذي سيقوم بحمايتك طوال الوقت. البرج هذا معروف بغروره الكبير، وعندما يتزوج فان الشريكة تصبح إمتداداً لغروره ما يعني انه سيقوم بحمايتها بشكل شرس. سيدعمك بشكل مطلق وسيحبك بكل قواه وسيجعلك تخرجين من منطقة راحتك كي تكتشفي ما انت عليه فعلاً. سيكون دائماً الرجل الذي يوفر لك كل الحب والدعم والحماية.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سيكون الزوج الذي يعتني بك.  البرج هذا يجد سعادته في الاهتمام بالاخرين وضمان سعادتهم. كل همه سيكون توفير كل الظروف الملائمة التي تجعلك تشعرين بالراحة والسعادة . عاشق شرس وحين يقرر الإلتزام فهو يضع قلبه وروحه في ذلك الالتزام.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيكون الزوج الرومانسي. البرج هذا معروف بحبه للجمال والتوازن والسلام والتناغم وسيقوم بكل شيء من اجل ضمان الاستقرار والهدوء في منزله. الميزان لن يقوم بالمجهود فقط بل عليه ان يلمس النتائج بنفسه كي يشعر بانه حقق مهمته. يعبر وبوضوح عن مشاعره وعما يفكر به لكن يميل الى الكسل والخمول لكن خصاله الاخرى ستجعلك تتغاضين عن هذه العيوب.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيكون الزوج المخلص. الرجل العقرب سيلتزم بالعلاقة وهذا الإلتزام إيجابي وسلبي لانه حتى حين يشعر بأنه عليه الإبتعاد فهو لا يبتعد. سيحبك بشراسة حتى ولو كان يخفي مشاعره بداية الامر لكنه لاحقاً سيجعلك تلمسين حجم حبه لك. هو من النوع الذي يعيش حياته وفق مبدأ كل شيء أو لا شيء وعليه فهو يلتزم بشكل كبير.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس سيكون الزوج المغامر. بمجرد إرتباطك بالقوس فإن كلمة «إستقرار» لن يكون لها اي وجود. الإرتباط بهذا البرج يعني حياة متغيرة بشكل دائم، فكل شيء سيكون بشكل مختلف ولون مختلف ونكهة مختلفة. لا يمكن للقوس العيش وفق النمط نفسه لوقت طويل لذلك فهو سيبحث عن التغيير بشكل دائم. فقط لا تحاولي منعه من القيام بما يريده، لانه سيقوم به في كل الاحوال.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيكون الزوج الذي يتحمل المسؤوليات. البرج هذا معروف بأنه واقعي وعملي ويخطط للمستقبل بشكل دائم. الجدي خيار مثالي لكل إمرأة تبحث عن حياة زوجية هادئة مستقرة مادياً وعاطفياً. صحيح أنه احياناً يدخل في مرحلة الجمود ولا يقوم باي شيء لكنه عادة يخرج منها بسرعة. حين يلتزم فهو جاد ويسعى بكل قواه لإستمرار العلاقة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيكون الزوج المستقل. البرج هذا يحتاج الحب حاله حال كل الابراج لكنه اكثرهم إستقلالية. ملتزم بمبادئ سامية لا تتمحور حول الشريكة فحسب بل حول كل شيء في هذه الحياة. ورغم إستثماره لوقته في تحقيق احلامه واهدافه لكنه يحاول دائماً إيجاد التوازن بين حياته المهنية وحياته الزوجية. لن يعبر عن مشاعره، هذا أمر مؤكد، لكن ذلك لا يعني انه لا يحبك بل يرتبط بواقع انه لا يمكنه التعبير عن ذلك ولا يحب أصلاً القيام بذلك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سيكون الزوج الحنون المحب والذي يقدم لك حياة زوجية مليئة بالشغف. البرج هذا معروف بانه حساس ومحب، وحين يلتزم فهو يقدم كل الحب ويكرس نفسه من اجل الشريكة. سيوفر لك تجربة رومانسية لا تشبه اي علاقة اخرى وذلك لانه يملك خيالاً خصباً وحساً فنياً عالياً. بالنسبة اليه الزواج هو علاقة العقل والجسد والقلب وهو سيحرص على ان يكتشفها ويعشقها واحدة تلو الاخرى.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات