لماذا أنت الشريكة المثالية في الحب والزواج وفق برجك؟

قد يخيل إليك بأن العثور على الشريك المناسب يعني بأن العلاقة لن تتطلب الكثير من الجهود، لكنك مخطئة تماماً. جميع العلاقات حتى تلك القائمة على العشق والتوافق تحتاج للكثير من العمل والجهود.

 

بعض النساء يعانين كثيراً خلال مرحلة الارتباط، لان دخول طرف جديد يقلب المفاهيم ويبدل المقاربات،وعليه كل إمرأة تتعامل مع هذه الاوضاع المستجدة بشكل مختلف عن الاخرى. قد لا تعرف وبشكل دائم ما الذي عليها فعله أو المقاربة المثالية، لكن ذلك ما يجعلها مميزة ومختلفة عن غيرها.

 

كل برج بغض النظر عن عيوبه يملك ما يميزه وما يجعله الشريك المثالي في الحب والزواج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

خلق الذكريات المشتركة أمر هام بالنسبة اليك وأنت تحرصين على القيام بذلك سواء من خلال القيام بالمغامرات سوياً أو حتى ممارسة الهوايات معاً أو التصرف بشكل سخيف. تلتقطين الكثير من الصور لان هذه اللحظات هامة جداً لانك تعودين اليها في كل مرة تشعرين فيها بأن العلاقة تمر بمرحلة صعبة. الذكريات  تذكرك بالامور الجميلة التي تملكينها وعليه تحثك على تجاوز المصاعب. يضاف الى ذلك واقع أنك من النساء اللواتي يجعلن الشريك يختبر حياة لم يألفها أو يعرفها من قبل، فنظرتك للحياة تجعل كل لحظة معك مميزة للغاية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت إمرأة حدسية تعرفين تماماً ما الذي يحتاج اليه من دون ان يبلغك بذلك. لا تحاولين السيطرة عليه ولا تفرضين ارادتك أو اقناعه بان ما تحتاجين اليه يجب ان يكون مايحتاج اليه أيضاً. تتقبلين تماماً واقع ان ما يحتاج اليه في الحب والزواج قد يكون نقيض ما تحتاجين اليه، وهذا امر رائع. الإرتباط بك يوفر له الكثير من مشاعر الامان والاستقرار، ودائماً ورغم كل المتاعب التواجد معك هو مساحة هادئة خالية من الألاعيب والتضليل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تعملين بشكل جاد للإبقاء على شخصيتك المستقلة وعدم التماهي الكلي مع شخصيته، فانت لا تريدين ان تصبحي نسخة طبق الاصل عنه. تقومين بامورك بشكل منفصل عنه، وتقومين بمنحه مساحته الخاصة التي يحتاج اليها. المقاربة هذه تجعل العلاقة منعشة وجديدة. حنانك الكبير يجعله يشعر بانه محبوب ناهيك عن قدرتك الكبيرة على التأقلم مع اي موقف كان، كل هذه الامور تجعلك شريكة مثالية في الحب والزواج.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تملكين قلباً من ذهب وتتعاطفين مع الجميع وخصوصاً مع الرجل الذي تحبين. حين يمر بيوم سيء انت الشخص الوحيد الذي يمكنه ان يشعر بألمه و إنزعاجه والذي يمكنه ان يشعر بشكل افضل حيال نفسه. وحين تشعرين بانه يحتاج لمساحته الخاصة فانت تقومين بمنحه تلك المساحة ولا تعتبرين حاجته تلك وكأنها موجهة ضدك.  هو بالنسبة اليك ككتاب مفتوح تعرفين كل ما يحتاج اليه من دون ان يلمح الى ذلك.. كمايمكنك معرفة ما الذي يدور بخلده وتقومين وبشكل مسبق ضمان سير الامور كما يتمنى ما يجعله في قمة السعادة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الروتين في العلاقة هو عدوك لذلك فانت تحاولين وبشكل دائم إبعاده كلياً عن علاقاتك. تصرين على كسر الإيقاع حتى ولو تمنع وعارض، لانك تعلمين ان اسرع طريق لموت العلاقة هي الغرق في الروتين اليومي. انت امرأة تملك الكثير من الثقة بالنفس كما انت مرحة جداً، الكاريزما الخاصة بك تجذبه بشكل جنوني وفي الواقع هو يشعر بالفخر حين يتواجد معك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تستخدمين كلماتك بحذر شديد، ولا تتجاوزين الحدود أو تقومين باهانته حتى حين خلال المشاجرات. تعرفين تماماً بأن الاهانات يصعب محوها لذلك لا تلجأين الى الاهانات اللفظية. تعدين للعشرة دائماً قبل القيام باي تصرف حين تكونين في حالة من الغضب، وهذا ما يجعله يقدرك كثيراً. تملكين قدرة على حل كل المشاكل مهما كانت معقدة وهو يستمتع للغاية بالاستماع الى اقتراحاتك وايجاد الحلول معاً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تحرصين على ان تكون الحياة معه مثيرة للإهتمام.. دائماً تملكين الافكار الجديدة لجعل الامور أجمل و أفضل. الإهتمام هذا يطال العلاقة الحميمة ايضاً وانت لا تخجلين من عرض افكارك الجديدة عليه. تملكين شخصية تسحر أي شخص كان وهو يفرح كثيراً حين تتواجدين مع عائلته واصدقائه لانك دائماً تثيرين اعجاب الجميع.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الاحترام المتبادل أساسي بالنسبة اليك. قد لا توافقينه الرأي دائماً لكنك لا تقومين بجعله يشعر بأنه غبي أو بان رأيه لا اهمية له. تستمعين اليه بعقلية منفتحة وتعملين لايجاد الارضية المشتركة والحلول الوسط. بالنسبة اليك الهم الاول والاخير هو جعله يدرك بانك تقدرينه وتحترمينه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

انت إمرأة متفائلة تجد الخير والإيجابية في كل شيء. بالنسبة اليك التواجد مع شخص سلبي يتذمر بشكل دائم يستنزفك حتى الرمق الاخير. صحيح أنك تتأثرين بالامور السلبية التي تواجهك في حياتك لكنك تختارين الا تسمحي لها بان تهيمن.. وعليه تختارين التركيز على الامور الإيجابية. حياته معك سهلة لانه مهما شعر بانه يمر في مرحلة صعبة انت حاضرة لجعله يشعر بالامل مجدداً. كما انك تحبين الحياة وتعشقين الفرح وهو يعشقك من اجل كل هذا.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تحرصين على أن يعرف بانك تقدرينه كما تظهرين وبشكل دائم مشاعر الإمتنان لكونه جزء من حياتك. لا تفترضين بانه يعرف تماماً ما الذي تشعرين به، لذلك تقومين بتذكيره وبشكل دوري بما تشعرين. انت امرأة مستقلة وجدية وتعمل لتحقيق احلامها واحلام من تحب. الشعور بالامتنان ليس فقط من جهتك بل هو أيضاً يشعر بالامتنان لكونك شريكته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تجعلين الشريك يدرك بأن صفاته التي يصنفها كعيوب بالنسبة اليك صفات جميلة. تقومين بإقناعه بان عيوبه هي من ما تجعله يتميز ويتفرد عن غيره وبأن القوة هي بتقبل العيوب لا محاولة تجاهلها. تساعدينه وبشكل دائم على تحقيق احلامه وأهدافه ودائماً انت بجانبه في كل خطوة يقوم بها. انت شخصية مختلفة وخارجة عن المألف وهو لم ولن يصادف إمرأة اخرى تشبهك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أنت لست فقط حبيبته أو زوجته بل انت صديقته المخلصة. تضعين احتياجاته دائماً قبل إحتياجاتك وحين يحتاج اليك انت دائما حاضرة. تقدمين له النصائح التي يحتاج اليها وتعرفين كيف تجعلينه يشعر بشكل افضل. رومانسية ومبدعة وتحبين الجميع، وهو يشعر بالامتنان لانه جزء من عالمك السحري الجميل.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات