كيف يتصرف برجه حين يكون غاضباً منك ؟

كل شخص يتصرف بطريقة مختلفة حين يشعر بالغضب من الآخرين. المشاعر هذه قد يتم ترجمتها من الأقوال أو الافعال أو المواقف. معرفة هذه الامور هامة جداً لانها تجعلك تملكين فكرة كافية ووافية عما ينتظرك ويحدد لك ما ان كان عليك الدخول في المواجهة أو التراجع وإمتصاص الغضب بإنتظار مرور العاصفة.

 

فكيف يتصرف برجه حين يكون غاضباً منك ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل وطباعه المتفجرة لا يمانع التعبير عن غضبه ولا حتى التعبير عن مشاعره بكلمات لاذعة. لكن في حال كان غاضباً منك فالمواجهة بالنسبة اليه لا تهمه حين لا يريد ان يدخل فيها. لكن في حال كان قرارك الضغط عليه فعليك ان تحضري نفسك لمواجهة لن تنتهي على خير.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أكثر ما يكرهه الثور هو أن يحاول اي شخص مواجهته بمشاعره السلبية حيال اي أمر كان. هو أصلاً من الابراج التي لا تحب إظهار مشاعره لذلك حن يكون غاضباً فهو يتحول الى اللؤم. الثور لا يجد حرجاً في مقاطعتك لوقت طويل والتعامل معك كما لو كان وجدك من عدمه سيان بالنسبة اليه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يكره ان يضعه أي شخص في موقف يتطلب منه المواجهة لكن حين يكون غاضباً وتقومين بالضغط عليه فهو لن يتردد قبل قول كل ما من شأنه ان يجرح مشاعر. سيصفك بابشع النعوت وبكلمات وعبارات نابية وغير مقبولة. البرج هذا حين يكون غاضباً منك سيجعلك تشعرين ١٠ اضعاف غضبه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يتأثر عاطفياً بكل شيء وحتى حين يكون غاضباً فهو سينهار قبلك. خلال المواجهة سيحاول أن يتعامل معك ببرود لكنه وخلال لحظات سينهار كلياً وسيعتذر رغم انه لم يكن المخطئ. لكن ما يجب الانتباه اليه هو انه حين تعتذرين الى السرطان يجب ان يكون صادقاً لانه حين يشعر بانك تدعين أو تكذبين سيدخل في مرحلة عدم اليقين وبالتالي العلاقة كلها ستصبح بالنسبة اليه كذبة كبيرة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الأسد وحين يغضب منك سيعبر عن ذلك بوضوح، لكن غضب الأسد يتخذ اشكالاً مختلفة. ففي حال كانت تصرفات معينة تتكرر وهي سبب غضبه فهي ستكون بالنسبة اليه دليل بانه حان الوقت للعثور على شخص اخر لا يستفزه بهذه الطريقة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سيتصرف وكأن الامر برمته لا يعنيه، بالنسبة اليه ورغم غضبه فهو لا يكترث لشيء. سيتعامل مع الامر وكأن شيئاً لم يحصل، وفي حال حصلت المواجهة معه فهو سيثبت لك مراراً وتكراراً بانه لا يكترث. لكن في حال تم الضغط عليه كثيراً للحديث عما يزعجه فهو سينفجر بوجهك ولن يتردد قبل انزال جام غضبه عليك وسيملك المبررات لذلك ايضاً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تنزع فتيل الانفجار وهو عادة يحاول منع المشاكل من التفاقم ومنعها من الوصول الى مرحلة المواجهة. لكن ورغم ذلك الميزان من الابراج التي تشعر بالاهانة بسهولة. مشكلة الميزان حين يكون غاضباً منك هو ان سيشرك اكثر من طرف في المواجهة وستجدين نفسك تحاولين تبرير نفسك لصديقه مثلاً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيضحك ويسخر منك ويجعلك تشعرين بانك عديمة القيمة. الدخول في مواجهة مع العقرب حين يكون غاضباً قرار خاطئ فهو سيكون ساماً ومؤذياً. قد لا يصرخ أو يهينك لكنه بالتأكيد سيجعلك تشعرين بالسوء البالغ، سيجعلك تشعرين بانه يحتقرك.. وسيقول كل ما من شأنه أن يجعلك تقتنعين بذلك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس المتفائل يكره المواجهات والمشاعر السلبية المرتبطة بها.. وهو سيقوم كل ما بوسعه لتفاديها. حين يغضب منك سيختفي، قد تظنين بانه عديم الإحساس أو بلا قلب أو عديم المسؤولية لكنه يفضل أن يبقى بعيداً عنك لاطول فترة ممكنة كي لا يدخل في مواجهة معك. أحياناً وفي حال كان القوس مرتبط بعلاقة حب لا زواج ووصل الى مرحلة من الغضب الشديد تجاهك فهو سيختفي بالفعل، ولن يتصل بك أو يرسل أي رسالة وبينما انت تنتظرين عودته سيكون قد اكمل حياته من دونك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يعتبر المواجهات كدليل ضعف لذلك فهو سيتصرف كالأفعى حين يكون غاضباً منك. بالنسبة اليه لن ينفعل ما لم يكن قد قام بشكل مسبق بالتحضير لمخرج آمن لنفسه. الحذر ضروري خلال المواجهة مع الجدي لانه سيرمي بوجهك كل خطأ قمتي به خلال السنوات الماضية وسيجعلك تشعرين بانك من دونه عديمة القيمة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

غضب الدلو عادة يستنزفه لدرجة انه لن يشعر بأي مشاعر تجاهك في تلك اللحظة بالذات. بغض النظر عن الطرف المذنب فان الدلو سيطلب منك تركه وشأنه لبعض الوقت. لن يحرق الجسور بالتأكيد لكن الفترة التي تلي غضبه ستكون فترة جفاء. لكن تذكري بالا تستفزي الدلو للقيام بردة فعل لانه لا يخاف من المواجهة وستكون من النوع المتفجر، لذلك حين يطلب تركك وشأنه عليك القيام بذلك.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يحاول تفادي المشاعر السلبية لانه لا يحب هكذا نوعية من المشاعر. في الواقع هو سيعتذر حتى ولو لم يكن مخطئاً فقط من أجل تفادي الدخول في مواجهة معك. لكن هذا لا يعني أنه لا يشعر بالغضب لكنه يعبر عنه بشكل مختلف عن الاخرين. حين تدخلين في مواجهة معه فعلى الارجح سيجعلك تبكين لا بسبب الصراخ أو الاتهامات بل لانه سيجعلك تشعرين بالسوء الشديد لان افعالك جعلته يشعر بالسوء أيضاً. المواجهة مع الحوت ليست سهلة لانه لا ينفعل كثيراً وفي حال قامت الشريكة بالانفعال فان الصورة ستنقلب وستصبح هي الظالمة وهو الضحية.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

المزيد من أبراج وتطلعات

8
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأوفر حظاً في حياتها العاطفية

إلى أي الأبراج تنتمين؟ الأسد أم الحمل أم السرطان؟ إذا أجبت بإحدى هذه الكلمات الثلا...

8
أبراج وتطلعات
ابراج احذري منها.. سراقة ازواج

نعيش في عصر لا يمكن الوثوق به بأحد.. فعوض أن يكون هناك المجموعة هناك الأفراد. كل ش...

8
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج هي الأقل ثقة بنفسها

في حياة كل واحدة منا صديقة، أو شقيقة تكترث أكثر مما ينبغي برأي الآخرين. ثقتهم بأنف...

8
أبراج وتطلعات
٤ أبراج تقع في الحب بغمضة عين

بعض الأشخاص لا يمكنهم مقاومة المشاعر التي يشعرون بها، فتجدهم وبلمح البصر يقعون في ...

3
أبراج وتطلعات
هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

الأبراج التي ننتمي إليها، في كثير من الاحيان تدلّنا عن سمات شخصيتنا، على الأقل بال...

9
أبراج وتطلعات
دليل هدايا العيد للابراج الترابية

هل أنت من برج الثور أو العذراء أو الجدي؟ إذا أنت تنتمين الى الأبراج الترابية. اليك...

6
أبراج وتطلعات
الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا

الصداقة هامة جداً في حياتنا، فهي المكان الآمن الجميل الذي نستطيع أن تكون في على سج...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 19 يونيو 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 19 يونيو 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ت...

9
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تواجهها رحلة وعرة في الحب

الحب دائماً يجد طريقه إلينا ونحن إما نتلقفه أو نتجاهله. في حال تقبلنا الحب وإنطلقن...