ساعات FENDI تكشف النقاب عن ساعة Selleria Strap You الجديدة

مستوحاة من تشكيلة حقائب كتف FENDI Strap You المعروفة، تأتي ساعة Selleria Strap You لتمنح لمسةً من جمال لمعصمك.

بفضل سوارات الساعة القابلة للتبديل، فإنّ Selleria Strap You تتمتّع بجاذبية أنثوية خاصّة، يضفي عليها مينا Astuccio، الذي صممه كارل لاغرفيلد، مزيداً من الألق.

 

قطعة أكسسوار مرحة ومتطورة

بكلّ ما في الأنوثة والرفعة من أناقة، تأتي Selleria Strap You بمزيج مختلف من المواد والتركيبات اللونية المثيرة للدهشة. السوارات المزدوجة من جلد العجل صُنعت بمهارة في محترفات FENDI في إيطاليا، منمّقة بالزهور أو بالأزرار متعددة الألوان.

 

أمّا مينا الساعة المصنوع من أمّ اللآلئ فيعزّزه تصميم Astuccio بلمسات من الأنثراسايت أو الذهب الأصفر. هذه النقشة الأيقونية مستلهمة من وحي رسومات كارل لاغرفيلد التي نفّذها في العام 1971 لفراء Astuccio الأيقوني البديع. يتألق المينا بأرقام رومانية مخيطة باليد كمؤشرات للاحتفال بالبراعة الحرفية لدى FENDI.

 

سبعة إصدارات مختلفة الألوان للسوار، تمنح كلّ منها طلّة جديدة جداً، في حين يتيح نظام تبديل السوار الحائز على براءة اختراع وبسهولة تغيير السوار من خلال إدارة الإطار إلى الخلف.

 

ساعة Selleria Strap You هي ساعة مرحة ومتطورة، وإبداع مثير جديد قابل للتخصيص. جميلة وأنيقة، مصممة للنساء اللواتي يسعين إلى التطور الراقي مع لمسة من مرح!

أضف تعليقا
المزيد من ساعات