توقّعات الأبراج لأسبوع 9 يناير 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 9 يناير 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تصبح المظاهر على أنواعها عبئاً على كاهلك: في الزواج، تحفّزين رفيق دربك على أن يكون أكثر صدقاً مع ذاته ومعك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تغشّك النوايا السيّئة ولا الانجذاب الخارجيّ. على صعيد العمل، تحثّك الظروف على اتّخاذ قرارات سريعة لتسيير أعمالك المتلاحقة. صحّياً، تميلين إلى صرف طاقتك من دون حسبان للنتائج.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

 

برج الثور

تغيّرين طريقتك في التعبير عن حبّك لشريك حياتك، لكنّك تميلين إلى تجنّب البوح له ببعض الأمور التي تزعجك، ما قد ينعكس سلباً على علاقتكما لاحقاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالوقت غير ملائم للالتزام العاطفيّ. على الصعيد المهنيّ، تعدك النجوم بفرص نجاح باهرة إنْ حافظت على تفاؤلك وصبرك اللذين يحرّكان وتيرة عملك في هذه الفترة. صحّياً، وفّري جزءاً من طاقتك للرياضة والترفيه.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

برج الجوزاء

تشعّين بمزيجٍ من السحر والرومانسيّة تجذبين إليك بفضله اللقاءات المفعمة بالآمال والوعود إذا كنت غير مرتبطة، أو تغدقين على رفيق دربك وعلى علاقتكما جوّاً من السعادة الممزوجة بالمرح. مهنيّاً، تشجّعك نتائج جهودك الأخيرة المثمرة على المضيّ قدماً، خصوصاً في مجالات الأبحاث والإدارة والقانون. صحّيّاً، انتبهي من الانفعالات السلبيّة بتأثيرٍ من كوكب المرّيخ.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

برج السرطان

بفعل تأثيرات مثلّث كوكب الحبّ، الزهرة، تبذلين قصارى جهدك للاعتناء بعائلتك وبمن تحبّين وإحاطتهم بكلّ اهتمامك؛ لكن انتبهي من المبالغة في مشاعرك وتصرّفاتك. على صعيد العمل، أسبوعٌ مثاليّ لإعادة تحديد مسارك المهنيّ وكسر الحواجز التي كانت تكبت بعض مؤهّلاتك؛ تزامناً، تتعزّز شراكاتك وعلاقاتك العامّة. صحّياً، تناسبك العلاجات المرتبطة بعنصرَيّ الماء والتراب.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

برج الأسد

استفيدي من تأثيرات كوكب عطارد على حياتك العاطفيّة، مطلقةً العنان لرغباتك، التي تلقى تجاوباً من قبل نصفك الآخر إذا كنت مرتبطة، أو حتّى أصداءً إيجابيّة في لقاءاتك التعارفيّة. على الصعيد المهنيّ، لا مهرب من العمل الجماعيّ في هذا الأسبوع المعزِّز لكلّ أنواع المفاوضات، حتّى ولو اضطرّك الأمر إلى التقدّم فيها خطوةً خطوة. صحّياً، حذارِ من الإرهاق الفكريّ والحساسيّة المفرطة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

برج العذراء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تقاربين مسائل حياتك العاطفيّة باستراتيجيّةٍ قوامها التكتّم والسلاسة والخطوات البطيئة؛ إذا كنت في بحثك عن توأم روحك، تدركين أنّ العلاقات لا تُبنى بين ليلةٍ وضحاها. مهنيّاً، لا تستسلمي للكبرياء والثقة الزائدة بالنفس اللذين يبثّهما كوكب عطارد في فلك برجك، حيث إنّ الواقعيّة مسلكك الوحيد للنجاح هذا الأسبوع. صحّياً، الحركة مفتاح نشاطك.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

برج الميزان

تزرعين ثمار حياةٍ مشتركة على أسسٍ مختلفة مع رفيق دربك، تحصدينها في الربيع القادم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتكلّل لقاءاتك بالأحاسيس القويّة والمتبادلة، خصوصاً نهاية الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، تكونين جريئة في إبداعك واقتراحاتك، ممهّدةً الطريق لبدايةٍ جديدة؛ قد تتوتّر علاقتك برؤسائك يوم الخميس أو الجمعة. صحّياً، تستعيدين توازنك المفقود منذ أشهر.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

 

برج العقرب

تبرز قدراتك العاطفيّة أواخر هذا الأسبوع، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة، حيث قد تختبرين لقاءاتٍ خارجة عن المألوف؛ أمّا في الزواج، فتتشاركين وخليل أيّامك الرؤية نفسها، فيما يدفعك كبرياؤك الفطريّ إلى زيادة منسوب جاذبيّتك. مهنيّاً، يشهد حسّ الواجب لديك أوجه في هذه الفترة، مشكّلاً محفّزاً رئيساً للتطوّر في مجالك. صحّياً، يحتاج جسمك إلى حمية منقّية من السموم.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

 

برج القوس

يخيّم الدفء والحبّ على الحياة العائليّة والزوجيّة، التي تكون على موعدٍ مع مفاجآتٍ سارّة أو قرارات مهمّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحرّك حاجتك إلى جذب الآخرين عفويّتك الآسرة في الأوساط الاجتماعيّة. على الصعيد المهنيّ، على الرغم من الأجواء المضطرّبة، تجيدين إدارة أعمالك في المشاريع الجماعيّة، كما والتسويق لخططك في مفاوضاتك. صحّياً، تتمتّعين بطاقةٍ عضليّة جيّدة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

 

برج الجدي

مع انتقال الشمس إلى فلك برجك، تنتعش حياتك العاطفيّة، أيّاً يكنْ وضعك: في الزواج، تتّجه العلاقة مع رفيق الدرب إلى الحميميّة ودفء الجلسات الثنائيّة؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتؤثّرين في الآخر بصراحتك وعفويّتك المرحة. مهنيّاً، تراجعين حساباتك وتقفين على قدراتك الخاصّة، متّخذةً تدابير حاسمة في هذا الشأن قد تزيد من عصبيّتك. صحّياً، عليك بالراحة والاستجمام قدر الإمكان.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

 

برج الدلو

يجتاح الشغف فلكك العاطفيّ بدفعٍ متزايد يوماً بعد يوم خلال هذا الأسبوع: في الزواج، لن يتغاضى رفيق دربك عن أحاسيسك، بل يشاركك المثل؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتخطّين عراقيل الماضي لاستقبال الحبّ في حياتك. مهنيّاً، يحرّك محيطك سير أعمالك وتحظين منه بالدعم اللازم للتعويض عن أيّ تقصير. صحّياً، احذري التقلّبات الجسديّة والمزاجيّة بتأثيرٍ من كوكب أورانوس.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تبعث فيك حركة الكواكب ميلاً إلى الواقعيّة في مقاربة شؤون حياتك العاطفيّة، يفيدك في تعزيز العلاقة القائمة أو حتّى وضع النقاط على الحروف في ما يخصّ علاقةً محتملة. على صعيد العمل، تدعم النجوم إرادتك وعزمك المهنيّين، اللذين يحفّزان مواهبك في الاتّجاه الصحيح. صحّياً، تنعمين بحيويّة معنويّة قد تستنفد طاقتك البدنيّة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017:

 توقّعات الأبراج الصينيّة لعام 2017 من ماغي فرح

أي أبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2017 حسب ماغي فرح؟

ماذا تحمل سنة 2017 من حظوظ في الحبّ والمهنة والصحّة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات