أكثر وصفات التبييض قراءة لعام 2016 على موقع الجميلة

يتميز قسم الوصفات الطبيعية في  موقع "الجميلة" بخلطات تبييض البشرة التي لاقت استحسان واعجاب عدد كبير من متابعات "الجميلة". جمعنا لك في هذا التقرير أفضل و أقوى وصفات التفتيح لتكون بشرتك كبياض الثلج.

وصفات سحرية لتبييض حفر الوجه

إنها تلك البثور المزعجة التي لا تتوانى عن الإساءة إلى إطلالتك، عند ظهورها بل والتي تترك آثاراً داكنة وغير محببة عند زوالها أيضاً. وهنا، يبقى السؤال الذي يشعرك بالحيرة والارتباك: كيف يمكنني تبييض هذه الآثار والتخلص منها؟ وبالطبع، ستجدين الإجابة في منزلك، أي في مكونات تستخدمينها يومياً لأغراض مختلفة. فهل أنت مستعدة للاكتشاف؟

تبييض سواد ما بين الفخذين في خلطات

تعانين من اسوداد منطقة ما بين الفخذين وتبحثين عن الطرق الطبيعية لتبييض السواد في منطقة الجزء الداخلي من فخذيك بعيدا عن المستحضرات الطبية ومخاطرها، إليك أفضل وأقوى خلطات تفتيح  للتخلّص من اللون الداكن في ما بين الفخذين.

من السعودية خلطات الحناء البيضاء لتبييض البشرة

اسمرار بشرة الوجه، البقع الداكنة، الكلف، مناطق الجسم الداكنة «الكوعان، الركب، المنطقة الحسَّاسة».. الحناء البيضاء من المكونات التي أثبتت فاعليتها في تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها في وقت قصير.

وللحصول على بشرة متألقة وتفتيح المناطق الداكنة في الجسم إليك مجموعة خلطات من الحناء البيضاء اختاري منها ما يناسب احتياجاتك.

تبييض الوجه بماسك البابايا

يعتبر البابايا من أفضل الماسكات لتجديد خلايا البشرة ومنحها إشراقاً ولماعية، فهو  من أغنى أنواع الفاكهة بالبيتا كاروتين والأنزيمات المفيدة للبشرة. تعمل الأنزيمات على ابطاء تكون التجاعيد. يكمن السر في مادة البابيين وهو انزيم خاص باضاءة البشرة وتبييضها ويخفف من ظهور البقع الداكنة والشوائب في البشرة.

خلطات تبييض للأكواع والركبتين

إذا كنت تعانين من إسمرار أو جفاف في بشرة الركب والأكواع إليك أهم الخلطات للتخفيف من الإسمرار وتنعيم البشرة ولمعانها:

خلطات تبييض المناطق الحساسة

مهما يكن لون بشرتك، بيضاء أم سمراء أم سوداء، فإن المناطق الحميمة يكون عليها غالبا بقع سوداء بسبب احتكاك الجلد إذا كان حجم الفخذين كبيرا، أو بسبب الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع الساخن. تتساءل الكثير من النساء ما إذا كان هناك علاج طبيعي لمكافحة هذا السواد أو ما إذا كانت هناك وصفات طبيعية وعضوية لتفتيح هذه المناطق. وتعطينا وصفات الجدات الحل على شكل تحضيرات أساسها مكونات طبيعية قد تعطيك نتائج فعالة في وقت قصير.

خلطات تبييض الوجه بالليمون

يعتبر عصير الليمون من أفضل المنتجات الطبيعية لتفتيح البشرة وتبييضها، كما يمتاز بغناه بالفيتامين (د) القوي على إزالة البقع من البشرة ، ويعمل الاستخدام المتكرر لعصير الليمون على معالجة الكلف للنساء الحوامل. جرّبي هذه الخلطات لتبييض الوجه بالليمون.  

خلطات تبييض البشرة بطحين الحمص

التخلّص من البقع السوداء وتصبّغات البشرة لم يعد مهمة صعبة، إذ بات هناك العديد من العلاجات التقليدية والمنزلية الموجودة في متناول يديكِ، ويأتي استخدام طحين الحمّص على أول لائحة هذه المنتجات الطبيعية، فهو ينظّف البشرة بشكل فعّال. إليك أفضل خلطات التبييض من طحين الحمص. 

خلطات تبييض البشرة بالكركم

تشمل طقوس الزواج الهندي التقليدي إقامة حفل هاليد (الكركم)، حيث تخضع العروس إلى علاجات تجميليّة بمعجون الكركم. فتطبيق هاليد على الجلد يجعل الجسم صافياً قبل إتمام الزفاف. كما أنّه يعطي البشرة توهّجاً ذهبيّاً، خصوصاً وأنّه يُعتبر عامل تقشير فعّالاً.  إذن من الكركم  يمكنك جميلتنا أن تحضّري في منزلك أفضل وصفات تفتيح  وإزالة البقع الداكنة عن البشرة جرّبيها وستلحظي النتائج بنفسك.

للمحجبات: خلطة بياض الثلج

تشكو الكثيرات من كون بشرتهن داكنة أو باهتة جداً وتفتقر إلى البريق، خصوصاً في منطقة الوجه. وأحياناً لا يكون لون البشرة موحّداً نتيجة التصبغات اللونية.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة وتريدين الحصول على بشرة نضرة بحيث يظهر وجهك ناصعاً مع الحجاب، جرّبي هذا القناع الطبيعي لتنعمي ببشرة فاتحة اللون وخالية من التصبغات اللونية.

اقرئي أيضاً

خلطة سريعة لتفتيح وتسمين الوجه مع رولا

خلطة لتفتيح المنطقة الحسّاسة

خلطة بياض الثلج لتفتيح البشرة مع رولا

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة