هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

الإنتقام هو تجسيد للمشاعره بشكلها الأوضح.. فهي نابعة من القلب مباشرة كما أنها حادة جداً وهدفها رد الصاع صاعين. الإنتقام هو تجسيد للجانب المظلم من شخصيتنا، فهو الوجه القبيح الذي نحاول عدم إظهاره. الإنتقام هدفه إلحاق الاذى بالاخرين، وحتى ولو كانوا هم البادئين لكننا وخلال مرحلة الرد نتصرف مثلهم وربما أسوأ منهم ما يجعلنا لا نختلف عنهم بشيء.

 

لكل برج من الأبراج أسلوبه في الإنتقام.. فلنتعرف على الجانب المظلم للأبراج.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أسلوب الحمل في الانتقام فوري. الأمور تكون واضحة تماماً في عقل الحمل فور تعرضه للأذى. وبسبب الطباع الحادة لهذا البرج فان ردة الفعل تكون مباشرة. الحمل يحرق الاخضر واليابس ولا يترك خلفه سوى الرماد. الإنتقام سيكون قبيحاً خصوصاً وأنه معروف بطباعه الحادة المتفجرة. بالنسبة لهذا البرج رد الإعتبار يجب أن يكون فورياً لانهم لا يؤمن بمبدأ الهدوء والتفكير بروية قبل التصرف.. رد الاعتبار فوري ومتفجر ومدمر.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيفكر ويخطط ثم يعدل حتى يخرج بخطة شريرة محكمة. البرج هذا بشكل عام محب ومخلص لكن حين يتعرض للأذى فهو لا يمكنه مسامحة أحد ولو كان أقرب المقربين اليه وفي الواقع لا يمكن إقناعه بأن الآخر لم يكن يقصد أذيته وذلك بسبب عناده الشديد. صحيح أنه يسهل إثارة غضب الثور، لكنه لن يقوم بردة فعل فورية. سيخطط ويختار الوقت والمكان المناسبين للإنتقام.. وحين يقوم بذلك سيستهدف ما يؤذي الاخر وبشدة.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الإرباك هو أسلوب الجوزاء خلال المراحل الاولى. فهذا البرج سيرسل الاشارات المختلطة فتارة تظن بانه لا يحمل الاحقاد وطوراً سيتعامل معك بكل خبث. الجوزاء يخطط وهدفه يكون الانتقام وبقوة. البرج هذا يقوم بعمله على أكمل وجه، سيعرف كل ما يحتاج لمعرفته عنك وفي الواقع لعله يعرف عن حياتك أكثر مما تعرفه أنت ولاحقاً سيستخدم المعلومات هذه كلها لتحطيمك.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج مزاجي فهو يملك شخصية حساسة ومحبة لكنه يمكنه التحول الى الشر بسهولة مطلقة. السرطان بالتأكيد سينتقم، ولا مجال لاقناعه بالعدول عن قراره. البرج الذي من المفترض انه يجسد المشاعر الطيبة يصبح خلال الإنتقام  عديم الرحمة. سيؤذي وسيقوم بإذلال الاخرين ولن يشعر بتأنيب الضمير.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

البرج الفخور بنفسه هذا سيخطط للانتقام وفق فعل الخيانة بداية الامر، ثم سيقرر بأنه يريد ان يكون الالم ضعف ما شعر به. إنتقام الاسد أشبه بتسونامي يدمر كل شيء ذهاباً وإياباً. الاسد يفضل عدم الانتقام عادة لكن حين ترغمه الظروف على ذلك سيقوم بعمله على أكمل وجه.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يأخذ وقته كاملاً قبل الانتقام. في الواقع قد تظن بان العذراء وبعد كل هذه المدة نسي الامر ولم يعد يفكر به، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. العذراء من النوع الذي يبتعد ويراقب حتى تصبح  الظروف مناسبة تماماً. حينها سينتقم واساليبه ستكون مؤذية لدرجة يصعب وصفها.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لا يغضب بسرعة وفي الواقع دفع الميزان للإنتقام يتطلب الكثير من التصرفات المؤذية والمهينة بحقه . حتى حين يقرر الانتقام فهو يخطط إستناداً للفعل أي ان ردة الفعل ستكون بحجم الفعل. لن يقوم بالامور التي قام بها الاخرى والتي يعتبرها أدنى من مستواه لكنه سيوضح له تماماً الالم والذل الذي شعره بسبب أفعاله.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج التي تملك جانباً مظلماً وهو في الواقع يستمتع بالانتقام. اسلوب العقرب في الانتقام ليس إلحاق الاذى والذل بالاخر بل جعله يتمنى لو لم يولد. انتقامه شبيه بأسلوب العقرب، فهو يلدغ ثم يبتعد وينتظر حتى يضعف السم الضحية ثم يعود مجدداً كي ينهي ما بدأه.. القضاء عليه كلياً.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس المتفائل المحب للحياة لا يأخذ الامور على محمل الجد. في الواقع حتى حين يتصرف الاخرين باسلوب كريه  تجاهه فهو لا يكترث للامر. لكن في حال تم إستفزازه بشكل كبير جداً فهو سينتقم بشكل فوري وبلا رحمة. سيجعل الاخر يشعر بأنه لا قيمة له وسيشطبه من حياته كلياً.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إنتقام الجدي ممنهج. البرج هذا يعرف تماماً ما الذي يريده وكيف سينتقم لكن ما هو مقلق حقاً هنا هو ان الجدي وخلال مرحلة التخطيط يضع كامل تركيزه للخروج بخطة مثالية وخلال هذه المرحلة مشاعر الكره للاخر تتعاظم وتكبر حتى تنفجر. ورغم كل المشاعر الحادة الجدي لا يتصرف بإنفعال بل يقرر وبشكل عقلاني بانه سينتقم ولن يسامح .

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو لا يستعجل الانتقام حين تكون الافعال مقبولة الى حد ما. لكن في حال كانت التصرفات مهينة جداً ومؤلمة فان الدلو يقوم وبكل بساطة بإبعاد الجاني عن حياته. سيتخلل هذه المرحلة القليل من الدراما لكن هذا هو انتقام الدلو.. وضعك على اللائحة السوداء الى الابد.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت قد يبدو من النوع المسالم الذي لا يشكل اي خطر على الاخرين.. لكن الصورة هذه أبعد ما يكون عن الحقيقة. الحوت الذي يسهل جرح مشاعره يرد فوراً وبسرعة ومن دون تفكير. انتقامه حدسي ما يجعله عشوائي وعديم الرحمة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي نصيحة الأبراج لك للعام الجديد!

من أكثر الأبراج عاطفية؟

أرقام الحظ للأبراج في الحب والمال لبداية العام ٢٠١٧

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات